بودكاست التاريخ

قلعة العين

قلعة العين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تعتبر Eye Castle واحدة من قلاع نورمان موت وبيلي القليلة المتبقية في وقت مبكر. اليوم ، يمكن للزوار مسح المنطقة المحيطة بشعور مماثل من الهيمنة لسكانها النورمان.

تاريخ قلعة العين

Eye Castle هي قلعة motte-and-bailey في سوفولك ، وقد تم بناؤها بعد فترة وجيزة من الغزو النورماندي في عام 1066. إن Eye هي واحدة من اثنتين فقط من القلاع المسجلة في كتاب William the Conqueror's Domesday لعام 1086 ، نتيجة لسوق أقيم داخل القلعة منها حصل المالك الأصلي ويليام ماليت على دخل.

طوال القرنين الحادي عشر والثالث عشر ، تم تمرير ملكية Eye Castle ، وهو موقع دفاعي استراتيجي ورمز للتأثير في المنطقة ، من خلال الطبقة الحاكمة النورماندية بما في ذلك الملوك ستيفن الأول وهنري الثاني. خلال هذه الصراعات على السلطة ، تم التخلي عن القلعة جزئيًا بعد نهبها خلال حرب البارونات الثانية عام 1265.

من القرن الرابع عشر ، كانت Eye Castle بمثابة سجن ، وتم بناء طاحونة رياح على قمة الجبل حوالي 1561-2. في ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، تم بناء دار عمل ومدرسة من العصر الفيكتوري داخل قلعة بيلي ولكن بحلول عام 1844 تم استبدال طاحونة الهواء بمنزل صوان من قبل المالك آنذاك ، السير إدوارد كريسون. بنى كريسون المسكن لباتمان ، وهو خادم شخصي لضباط الجيش ، الذي أنقذ حياته خلال معركة واترلو. ومع ذلك ، فقد تعرض المبنى للخراب خلال عواصف عام 1965. ونتيجة لذلك ، يشار إلى قلعة العين أحيانًا باسم "حماقة كريسون".

قلعة العين اليوم

اليوم ، تتكون Eye Castle من تل وشظايا حجرية من قلعة نورمان الأصلية. يتميز الموقع الذي تم تجديده مؤخرًا بمنصة عرض خشبية تطل على مدينة العين الخلابة مع كنيستها الجميلة ومبنى Guildhall التاريخي والريف المحيط.

يحتوي الموقع على لوحات معلومات متعددة وهناك طاولات نزهة على الأرض حتى تتمكن من التوقف للاستمتاع بالغداء قبل صعود الدرجات أعلى التل إلى "حماقة باتمان" ومنصة المشاهدة. يفتح Eye Castle يوميًا ، مع قائمة بحامل المفاتيح القريبين إذا وجدت البوابات مغلقة ، والموقع مناسب للكلاب أيضًا.

الوصول إلى Eye Castle

تقع Eye Castle قبالة الطريق السريع A140 بالقرب من Yaxley إلى الشرق. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في موقف سيارات Cross Street على بعد 300 متر فقط من القلعة. إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام ، يمكنك ركوب القطار من إبسويتش إلى ديس ، ثم ركوب الحافلة 110 إلى Eye Town Hall ، على بعد 300 متر سيرًا على الأقدام.


850 سنة من التاريخ الرائع

تعتبر قلعة Eltz قلعة الفارس الألماني بامتياز. وظلت في حوزة العائلة الأصلية ولم يتم تدميرها أبدًا. تاريخها ثروة من الأساطير والأحداث والشخصيات المشهورة والفن العظيم. صورة قصيرة للقلعة بأهم التواريخ والحقائق بالإضافة إلى العديد من القصص والمعلومات الشيقة:

من القرن التاسع إلى القرن الثالث عشر
بدأ تطوير قلاع القرون الوسطى ، التي نعجب بها كثيرًا اليوم بسبب جمالها وتحصيناتها ، في القرنين التاسع والعاشر. ما كان في السابق منازل مانور صغيرة محاطة بأعمال ترابية وحواجز أصبحت الآن قلاعًا محصنة بجدران ثقيلة. كانت الفترة الرئيسية لبناء القلعة من القرن الحادي عشر إلى القرن الثالث عشر - فترة سلالة ستوفر. شهدت هذه الفترة المليئة بالأحداث أيضًا أول ذكر لاسم Eltz.

عام 1157
في عام 1157 أصدر الإمبراطور فريدريك الأول بربروسا صك تبرع وقع عليه وختمه رودولف فون إلتز كأحد الشهود. في هذا الوقت أقام في مجمع قلعة صغير بجوار Eltzbach. لا يزال من الممكن رؤية أجزاء من هذه القلعة الأولى ، مثل القصر الروماني بلات-إلتز وأربعة طوابق من "بالاس" الرومانيسكي السابق (الحي السكني) ، المدمج اليوم في منازل كيمبينيتش ، حتى يومنا هذا. يرجع تاريخ أقدم مدخنة مطلية على الأرجح في ألمانيا وقوس نافذة مطلي حديثًا تم اكتشافه مؤخرًا إلى هذه الفترة.

تم تشييد قلعة Eltz في موقع مهم من الناحية الإستراتيجية: فقد تم بناؤها على طول طريق تجاري يربط نهر Moselle - تاريخياً أحد أهم طرق التجارة في الإمبراطورية الألمانية - مع Eifel و Maifeld الخصبة.

تشكل القلعة ومحيطها وحدة متناغمة: محاطة من ثلاث جهات بإلتزباخ ، أبراج القلعة على صخرة بيضاوية - أساس القلعة - والتي يصل ارتفاعها بحد ذاتها إلى 70 مترًا. تتبع الهندسة شكل الصخرة ، مما ينتج عنه أشكال غير عادية للغرف المختلفة.

عام 1268
نشأ نزاع بين الإخوة إلياس وويلهلم وثيودريش وانفصلت العائلة قبل عام 1268. أدى ذلك إلى تقسيم القلعة والممتلكات بين الفروع الثلاثة للعائلة. من الآن فصاعدا كانت القلعة تسمى "Ganerbenburg" ، وهي قلعة يسكنها عدة سلالات من العائلة في نفس الوقت.

1300 و 1311
من المحتمل أن يكون المبنى الشبيه بالبرج الذي يُشار إليه حاليًا باسم "كلاين رودندورف" إلى الشمال من الحرم القديم قد تم بناؤه لصالح ثيودريش زو إلتز "من بوفالو هورنز" بين عامي 1290 و 1300.

قام يوهان تسو إلتز ، ابن فيلهلم ، ببناء الطوابق الخمسة الأولى مما يسمى اليوم "منزل روبيناتش" في عام 1311 لسلالة عائلته ، "إلتز الأسد الفضي".

1331 حتى 1336
واجه أمراء إلتز رئيس أساقفة ترير ، بالدوين من لوكسمبورغ سياسات التوسع من خلال تشكيل تحالف مع القلاع المجاورة ، ما يسمى ب "إلتز فيود". في عام 1331 ، شهدت هذه المواجهة أول هجوم مدفعي موثق شمال جبال الألب. عندما ثبت أن هذا غير فعال ، أقام Balduin قلعة حصار ، Trutzeltz ، والتي لا يزال من الممكن رؤية أطلالها حتى اليوم ، حيث حاصر قلعة Eltz بالمنجنيق والكرات الحجرية الثقيلة لسنوات عديدة. استسلم فرسان Eltz أخيرًا في عام 1336. ونتيجة لهذه الهزيمة ، كان لا بد من هدم معظم التحصينات ، مما جعل القلعة ليست أكثر من سكن محصن. هذا ، ومع ذلك ، لم يتم تدميره. لقد كان منعطفًا محظوظًا لأن القلعة لم تشهد أي معركة بعد Eltz Feud. لم يكن هذا أقل تقديرًا للسياسة العائلية الذكية والدبلوماسية الذكية والدعم العرضي من الجيران.

عام 1472
تمت إضافة الطابقين العلويين وسقف Rübenach House في عام 1442 ، بينما تم الانتهاء من درج هذا المبنى فقط في عام 1444. تم الانتهاء من الجداريات الرائعة في هذا المنزل الواقع في غرب مجمع القلعة في عام 1742 تحت Lancelot و Wilhelm of الأسد الفضي. بالمناسبة ، يعود اسم "Eltz-Rübenach" إلى ملكية العائلة Rübenach بالقرب من Coblenz ، والتي حصل عليها Richard of the Silver Lion.

يتميز Rübenach House بالتنوع المعماري لساحة الفناء المركزية بفضل أبراجها الخشبية متعددة الزوايا والأوريال البسيط الذي يرتكز على عمودين من البازلت فوق المدخل وحنية الكنيسة القوطية الساحرة المتأخرة.

1490 حتى 1540
تم تشييد منزل Groß-Rodendorf بين عامي 1470 و 1520. الجزء الأقدم ، الذي يرجع تاريخه إلى حوالي عام 1470 ، هو قاعة Banner مع قبوها الشبكي الرائع الذي يعود إلى أواخر العصر القوطي ، والذي كان على الأرجح جزءًا من الكنيسة الصغيرة. تمت إضافة أربعة طوابق أخرى فوق هذه الغرفة. وباتجاه الفناء قاعة مدخل مقببة ترتكز على ثلاثة أعمدة. نشأ اسم Eltz-Rodendorf من زواج Hans Adolf zu Eltz مع Katharine von Brandscheid zu Rodendorf في عام 1563. من خلال هذا الارتباط ، اكتسبت العائلة سيادة Rodendorf (Chateaurouge) في منطقة لورين في بوزونفيل. اعتمد هانز أدولف ونسله من الآن فصاعدًا هذا الاسم.

من 1510 إلى 1581
كانت عائلة Eltz ناجحة بشكل رئيسي في ناخبي ماينز وترير. أنتج كل جيل عددًا من أفراد الأسرة الذين دخلوا في المهن الكتابية. في مطرانية ترير وحدها ، كان هناك أكثر من 70 من الأساقفة والراهبات خلال 400 عام ، وكان أبرزهم جاكوب زو إلتز ، الذي ولد عام 1510. وكان أحد أهم ناخبي الأمراء في تاريخ رئيس الأساقفة من ترير ، شغل عددًا من المناصب المهمة خلال حياته: بعد دراسته في Löwen ، أصبح جاكوب زو إلتز أولًا شريعة ترير في 15 ديسمبر 1525 وبعد ذلك ، في 13 أكتوبر 1547 ، عميد الكاتدرائية. من عام 1564 كان أيضًا عميد جامعة ترير. في عام 1567 ، تم انتخابه أخيرًا رئيس أساقفة وأميرًا ناخبًا من قبل فصل الكاتدرائية في كوبلنز.

كان جاكوب زو إلتز مؤيدًا قويًا للإصلاح المضاد ، الذي كان له أهم حلفائه بين اليسوعيين. كان عليه أن يقضي معظم فترة حكمه مقيماً بالقرب من ويتليش ، حيث كان ترير في أيدي اللوثريين والكالفينيين. لم ينجح في نقل بلاطه إلى ترير إلا بعد 13 عامًا ، وبعد مفاوضات مكثفة وأخيراً بقوة السلاح. في 27 مايو 1580 ، رحبت مدينة ترير بالناخب الأمير في ساحة السوق وأقسمت الولاء له. توفي جاكوب تسو إلتز في 4 يونيو 1581.

1604 حتى 1661
بين عامي 1604 و 1661 ، كان للعائلة واحد إلى ثلاثة طوابق معظمها من الإطارات الخشبية مضافة إلى مجموعة قاعات الرومانسيك والمباني الجانبية. أثر هذا التوسع على الأجزاء الجنوبية الشرقية من القلعة ، ولا سيما ما يعرف اليوم باسم منازل كمبينيتش. إن تركيبها المعماري وبنيتها ذات الهيكل الخشبي الجيد التنظيم تكمل المظهر الخلاب للفناء الداخلي. كان هناك خزان أسفل برج الدرج العظيم يزود القلعة بأكملها بالمياه.

المدخل الرئيسي لمنازل كمبينيتش محمي بقاعة بوابة مدعومة بعامدين بازلتيين مرتبطين بأقواس. وفوقها توجد غرفة أوريل. تشير النقوش الموجودة على القوسين "BERGTORN ELTZ 1604" و "ELTZ-MERCY" إلى تاريخ بدء البناء وأفراد العائلة المسؤولين عن تحديث وتوسيع مبنى الرومانسيك.

عطلت حرب الثلاثين عامًا أعمال البناء وتم استئناف أعمال البناء واستكمالها فقط تحت إشراف هانز جاكوب زو إلتز وزوجته آنا إليزابيث فون ميتزينهاوزن. يتم إحياء ذكرى ذلك في حجر الأساس للقبو المتعرج لقاعة البوابة (1651) مع شعار النبالة لعائلتي Eltz و Metzenhausen. يشير شعار النبالة الرائع لتحالف الباروك المبكر لعام 1661 أيضًا إلى مرحلة البناء هذه. إنه محفور بالحجر الرملي الأصفر ومثبت أسفل النوافذ المركزية في أورييل. يمكن العثور على نفس معاطف الأسلحة على شبكات النوافذ المصنوعة من الحديد المطاوع في القاعة السفلية لمنزل Kempenich وعلى درع شعاري على الدرابزين في الفناء.

وهكذا استمرت فترة بناء القلعة لأكثر من 500 عام. تجمع الهندسة المعمارية لهذه القلعة جميع الأنماط من الرومانسيك إلى الباروك المبكر لتشكيل مجموعة متناغمة. تطورت القلعة إلى "راندهاوسبرج" مع ثمانية مبان سكنية شاهقة مجمعة بشكل وثيق حول الفناء المركزي. عاش ما يصل إلى 100 فرد من العائلة في أكثر من 100 غرفة بالقلعة ، مع نفس العدد تقريبًا من الخدم.

عام 1624
شغل هانز جاكوب تسو إلتز أيضًا منصبًا مهمًا في ناخبي ترير. في 15 يوليو 1624 منحه الأمير الناخب منصب "أرب مارشال" بالوراثة. وهذا يعني أنه وأحفاده قادوا قوات الناخبين في أوقات الحرب وكان لهم سلطة على جميع فرسان ترير.

من 1665 حتى 1743
جاء التأثير السياسي الأكبر لعائلة Eltz مع فيليب كارل زو إلتز ، الأمير المنتخب لماينز والمستشار الرئيسي للإمبراطورية الرومانية المقدسة للأمم الألمانية. ولد فيليب كارل عام 1665 ، والتحق بالكلية الألمانية المجرية في روما عام 1686. وبحلول عام 1719 كان قد صعد إلى قبة الترتيل في ماينز ورئيس شمامسة ترير ومثل المصالح الإمبراطورية في انتخاب جورج فون شونبورن كأمير ناخب لترير. كان أيضًا شريعة في ماينز وترير.

بعد وفاة ناخب الأمير ماينز ، تم انتخاب فيليب كارل زو إلتز بالإجماع خلفًا له. وهكذا كان فيليب كارل زعيمًا دينيًا وأقوى أمير ديني شمال جبال الألب. بصفته مستشارًا للرايخ الألماني ، ترأس لاحقًا الرايخستاغ في ريغنسبورغ ، حيث كان أعلى أمير إمبراطوري بعد الإمبراطور نفسه. كان أعظم إنجازاته هو ما يسمى بالعقوبة البراغماتية ، والتي مكنت الأرشيدوقة والإمبراطورة ماريا تيريزيا لاحقًا من وراثة ملكية هابسبورغ بأكملها ، على الرغم من أن الخلافة النسائية لم ينص عليها قانون ساليان الإمبراطوري.

خلال معظم فترة حكمه ، مثل فيليب كارل مصالح تشارلز السادس ملك هابسبورغ. شكل اتحادًا ضد بافاريا مع ناخبي هانوفر وترير. في عام 1742 ، كان هناك قطيعة مع أسرة هابسبورغ. كان السبب في ذلك هو الانتخابات الإمبراطورية ، حيث أجبر فيليب كارل على التصويت لصالح Wittelsbach Karl Albrecht ، لاحقًا تشارلز السابع - لأسباب ليس أقلها الضغط من بافاريا وفرنسا. رأى آل هابسبورغ هذا على أنه خيانة. عانى فيليب كارل من هذا القرار حتى وفاته عام 1743.

من 1688 إلى 1689
تم تدمير العديد من القلاع في منطقة الراين خلال حروب الخلافة البالاتينية من عام 1688 إلى عام 1689. خلال هذه الفترة ، لعب هانز أنتون زو إلتز-Üttingen دورًا مهمًا في الحفاظ على قلعة إلتز. كضابط كبير في الجيش الفرنسي ، تمكن من حذف القلعة من القائمة الرسمية للمباني المراد تدميرها. تم منع الغارة الفرنسية "غير الرسمية" لقلعة Eltz فقط من خلال التدخل الشجاع من سكان Müden ، الذين استدرجوا اللصوص إلى حقل ذرة ناضج ثم أشعلوا النار في الحقل مع زوارهم غير المرغوب فيهم.

عام 1733
بسبب خدماتهم خلال فوضى الإصلاح والحروب التركية ، منح الإمبراطور تشارلز السادس عائلة إلتز من الأسد الذهبي بلقب "Reichsgraf" (كونت الرايخ) في فيينا عام 1733. علاوة على ذلك ، مُنحت عائلة Eltz "Großes Palatinat" ، امتياز التصرف نيابة عن الإمبراطور ، وانتخاب الموثقين ، وإضفاء الشرعية على الأطفال غير الشرعيين ، ومنح شعارات النبالة ذات الدرع والديكور الخوذة للمواطنين العاديين ، وتعيين القضاة والكتبة العموميين ، وتحرير الأقنان و اكثر كثير.

عام 1736
امتلك منزل Eltz عقارات واسعة ، معظمها في ناخبي ترير وماينز. ومع ذلك ، كانت أهم العقارات على نهر الدانوب في سلافونيا الشرقية الكرواتية. استحوذت عائلة Eltz على Vukovar في عام 1736. وكان محل إقامة Counts von und zu Eltz هنا حتى طردهم القسري في عام 1944.

1794 حتى 1815
أثناء الاحتلال الفرنسي لمنطقة الراين من 1794 إلى 1815 ، كان الكونت هوغو فيليب زو إلتز يعامل كمهاجر. تمت مصادرة ممتلكاته على نهر الراين وبالقرب من ترير. تمت الإشارة إليه هو نفسه باسم "المواطن الكونت Eltz". كانت قلعة Eltz وممتلكاتها تابعة للقيادة العسكرية لـ Coblenz. اتضح فيما بعد أن الكونت هوغو فيليب لم يهاجر ، لكنه بقي في ماينز. وهكذا أعيد تخصيص عائدات ممتلكاته له في عام 1797. في عام 1815 ، اشترى الكونت هوغو فيليب منزل Rübenach وممتلكات بارونات Eltz-Rübenach. منذ أن توقف فرع Eltz-Rodendorf وانتقلت ممتلكاتهم إلى فرع Eltz-Kempenich في عام 1786 ، أصبح هوغو فيليب الآن المالك الوحيد للقلعة.

1845 حتى 1888
خلال العصر الرومانسي في القرن التاسع عشر ، وتجدد الاهتمام بالعصور الوسطى ، بدأ الكونت كارل زو إلتز في ترميم قلعة أسلافه. استمرت الإجراءات المكثفة من عام 1845 إلى عام 1888 ، وكلفت مبلغًا كبيرًا قدره 184000 مارك. اليوم يعادل هذا حوالي 15 مليون يورو. تعامل الكونت Karl zu Eltz مع هذه المهمة بعناية فائقة ومراعاة للهندسة المعمارية الحالية. على عكس العديد من المشاريع المماثلة في القرن التاسع عشر ، لم يغير القلعة ، بل أعادها بذكاء - وهو أمر لا يزال يشيد به المشاهدون الخبراء اليوم.

1976 إلى 1982
من عام 1976 إلى عام 1982 ، كان الكونت جاكوب والكونتيسة لاديسلاجا زو إلتز قد أعيد تلبيس جدران القلعة المتضررة بشدة ودعمها بمساعدة تدابير توفير العمل.

1990 إلى 1998
بعد التشكيل الجديد لدولة كرواتيا ، كان جاكوب غراف زو إلتز عضوًا في البرلمان الكرواتي بين عامي 1990 و 1991 و 1998. وكان أيضًا عضوًا في اللجنة الخارجية والمجلس الأوروبي وكان أول عضو في Eltz يتم تعيين الأسرة في وسام الصوف الذهبي. توفي عام 2006.

قلعة Eltz اليوم
كانت قلعة Eltz في حيازة عائلة Eltz لأكثر من 800 عام. يعيش المالك الحالي للقلعة ، الدكتور كارل غراف فون أوند زو إلتز كيمبينيتش ، المعروف باسم فاوست فون سترومبرغ ، في فرانكفورت أم ماين.

بمساعدة برنامج التحفيز الألماني الثاني والمؤسسة الألمانية لحماية الآثار ، يمكن ترميم القلعة على نطاق واسع بين عامي 2009 و 2012. وشملت هذه التدابير الإصلاحات الهيكلية وإصلاحات السقف وإنشاءات الإطار الخشبي بالإضافة إلى التجديد للمعدات التقنية في منازل رودندورف وكمبينيتش. كان لا بد من إعادة بناء سقف Platt Eltz.


دليل & # 8230 العين

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن المناطق المجاورة؟ اقرأ دليلنا لقرى وبلدات سوفولك.

كما قال أحد زوار Eye ذات مرة "لقد رأينا قاعة المدينة. أين هي المدينة؟ "قد لا تكون أكبر مدينة في سوفولك ، ولكن العين يسعدها زيارتها. لن تجد العديد من قاعات المدن الإيطالية في سوفولك ، لكن Eye لها خاصتها ، والتي تم بناؤها في عام 1857 ، مع برج ساعة يستخدم لحبس المجرمين المحليين! إنها مدينة سوق جذابة بها العديد من المباني غير العادية والمثيرة للاهتمام وبعض الأماكن الرائعة للإقامة ، لذلك لا تغفلها.

تاريخيًا ، كانت العين (اسم مشتق من الكلمة الإنجليزية القديمة لـ "جزيرة") محاطة بالمياه والمستنقعات ، مع وجود كنيسة القديس بطرس وسانت بول والقلعة على أرض مرتفعة.

الكنيسة نفسها مثيرة للإعجاب بشكل كبير ويعود تاريخها إلى عام 1470. ويوجد بالداخل شاشة من قضبان خشبية 15 درجة مئوية مع نقوش معقدة ولوحات للملوك والقديسين والأساقفة. على الرغم من أن اللوحات قد تلاشت ، فقد تم ترميمها جزئيًا وتعطي فكرة عن الألوان الرائعة التي كان يمكن رؤيتها في العصور الوسطى. برج الكنيسة أيضًا مثير للإعجاب حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 101 قدمًا / 30 مترًا - وصفه نيكولاس بيفسنر بأنه "أحد عجائب سوفولك". ربما أعيد بناء الكنيسة في موقع كنيسة قديمة ، كما كان شائعًا في إيست أنجليا خلال فترة الازدهار هذه. من الصعب تصديق ذلك الآن ولكن في منطقة 15 و 16 درجة مئوية ، كانت شرق أنجليا ، باستثناء لندن ، المنطقة الأكثر ثراءً والأكثر كثافة سكانية في إنجلترا ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى تجارة الصوف والقماش والموقع الاستراتيجي للمنطقة الذي يواجه البلدان المنخفضة عبر البحر.

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام حول Eye هي مزيج من الأساليب المعمارية ومواد البناء في منطقة صغيرة نسبيًا. على سبيل المثال ، سترى البيت الأحمر الذي يحتوي على واجهة من الطوب الأحمر 19 درجة مئوية فوق منزل مؤطر بالخشب. في Castle Street ، يمكنك رؤية منزل Horseshoes العام الذي كان يستخدم لمرة واحدة بواجهة من الطوب مطلية بظلال جريئة من اللون الأرجواني (أدناه).

هذا هو الحال في المنطقة - تم إنفاق الأموال على الواجهة وترك باقي الممتلكات دون مساس. في شارع Lambseth توجد بيوت ألمانية تم ترميمها مؤخرًا (أدناه) تم بناؤها في عام 1850 لتحل محل العقارات القديمة التي تم بناؤها في عام 1636. تُظهر هذه البيوت الفيكتورية العديد من السمات النموذجية لهذه الفترة ، بما في ذلك المداخن المرتفعة من طراز تيودور الجديدة والمظلات الحجرية وزخرفة القرميد الأزرق.

تلوح في أفق السوق الصغيرة الواجهة الواسعة المقدمة من White Lion House ، والتي كانت حتى عام 1987 فندق White Lion. الآن مقسمة إلى منازل وشقق ، تحتوي البوابة إلى فنائها على لافتة مقوسة فريدة أعلاه تعلن "مؤسسة نشر".

يعود تاريخ Eye Guildhall إلى أواخر 15C وربما تركه John Upson "لخير روحه". على الرغم من "التحسينات" الفيكتورية ، فإن عمود الزاوية لا يزال يحمل شكله المنحوت في العصور الوسطى لرئيس الملائكة غابرييل ، كما أن رأسي النوافذ المقوسين لهما نحت أصلي. يوجد في Eye أيضًا عدد قليل من البيوت الريفية ذات الإطارات الخشبية المتبقية ، وهي مناظر سوفولك النموذجية.

تقع قلعة Eye's Castle بجوار الكنيسة ، وقد تم بناؤها بعد عام 1066 من قبل William Malet ، أول Lord of Eye ، وانتهى بها ابنه روبرت ، الذي أسس أيضًا Eye Priory. أصبحت القلعة سجنًا بين عامي 1215 و 17 درجة مئوية ، ولكن بمرور الوقت ساعد السكان المحليون أنفسهم على الحجر وبحلول 18 درجة مئوية كان الحجر الوحيد المتبقي في الجانب الشمالي الغربي من الموتى حيث كان البرج قائمًا في يوم من الأيام ، والذي يمكن رؤيته اليوم. نظرًا لأن القلعة تقع على أرض مرتفعة ، فهي مكان ممتاز لمشاهدة الريف المحيط الممتد شمالًا باتجاه نورفولك.

هل تعلم أن نساء سوفولك لعبن دورًا قياديًا في حركة سوفراجيت؟ مارغريت طومسون ، وهي ناشطة في مجال حقوق المرأة قامت بحملة مع إميلي بانكهورست قبل الحرب العالمية الأولى ، عاشت في Eye at Linden House ، وهو منزل مبهر من الطوب 17C في شارع Lambseth Street. راجع Suffolk و Suffragettes لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

بصرف النظر عن هذه المسرات المعمارية ، يوجد في Eye مجموعة مثيرة للاهتمام من المتاجر المستقلة ، بما في ذلك العديد من متاجر التحف والديكور الداخلي ، ومتجر هدايا / بطاقات ، وأطباق لذيذة ، إلى جانب جزارين ، واثنين من التعاونيات ومتاجر أخرى. ليس هناك الكثير الذي يمكنك العثور عليه في هذه المدينة الصغيرة!

نظرًا لقربها من الساحل (40 دقيقة بالسيارة) ، إلى نورفولك وبوري سانت إدموندز وإيبسويتش ، فضلاً عن كونها على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من دبنهام ، تعد Eye قاعدة رائعة لاستكشاف سوفولك.


قلعة العين - التاريخ

اشترك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا بالضغط هنا

يقع The North Castle Historical Society في 440 Bedford Road ، Armonk ، NY ، في Smith & # 39s Tavern الشهير. جمعية نورث كاسل التاريخية مسجلة من قبل حكام جامعة ولاية نيويورك وهي منظمة غير ربحية مكرسة للحفاظ على المواقع التاريخية وتعليم مجتمعنا وتذكر التقاليد المحلية. دعمك واهتمامك جزء حيوي من الحفاظ على تاريخنا على قيد الحياة. نحن متطوعون بنسبة 100٪ ولا نتلقى أي تمويل حكومي محلي أو حكومي أو حكومي.

في المرة القادمة التي تقود فيها سيارتك في جميع أنحاء المدينة ، أو تنزل الأطفال إلى المدرسة أو تتجه إلى المدينة للقيام ببعض التسوق ، خذ ثانية لتلاحظ بعض التاريخ الذي تمر به كل يوم. بينما أنت & # 39re عالقًا في حركة المرور أثناء قيادتك للطريق 22 أثناء ساعة الذروة ، تخيل أن هذا الطريق كان هو الطريق الوحيد شمالًا على هذا الجانب من المقاطعة قبل عام 1968. هل كنت تعلم قبل بناء BHHS في عام 1965 ، التحق الطلاب بالمدرسة الثانوية في بليزانتفيل؟ هل تعلم أن القلعة الشمالية كانت موطنًا لمطار أرمونك؟ شاهد هذا الفيديو عن المطار القديم Flying in a PT 19 واقرأ عنه هنا. اعتاد المطار أن يكون المكان الذي يوجد فيه Business Park الآن واعتاد الناس على القدوم إلى Armonk من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الطائرات الصغيرة والتنزه. شاهد هذا الفيديو لمؤرخة البلدة Dorrie Watson وهي تصف المعالم الخمسة للقلعة الشمالية

هناك الكثير من القصص الرائعة حول بلدتنا وقد تم التقاط العديد منها في كتيبات المجتمع التاريخي المتوفرة لك لقراءتها إذا نقرت هنا وثائق جمعية North Castle التاريخية. تابع التحديثات حول مقر Miller House / Washington & # 39s في North White Plains ، انقر هنا

يمكنك أيضًا قراءة التاريخ كما حدث بالذهاب إلى مكتبة North Castle. تمت رعاية هذه المهمة الهائلة المتمثلة في رقمنة صحف North Castle القديمة من قبل جمعية North Castle التاريخية ومكتبة North Castle. نأمل أن تجد هذه الأوراق مثيرة للاهتمام مثلنا.

هل تحب الخرائط التاريخية؟ هنا & # 39s مورد رائع لك مجموعة خرائط David Rumsey. لمعرفة المزيد عن جنود الحرب الأهلية في القلعة الشمالية و # 39 ، انقر فوق هذا الارتباط لقوات الدفاع الشعبي.


تاريخ العين

إن تاريخ Eye & # 8217s الطويل والمتنوع هو موضوع الكثير من الأبحاث وسوف يعرض هذا القسم في الوقت المناسب أعمالًا للعديد من المؤرخين المحليين والمحافظين والمسجلين والمصورين. إذا كان لديك مقال نشرته & # 8217d ، فما عليك سوى الاتصال بنا باستخدام نموذج & # 8216Let Us Know & # 8217. في غضون ذلك ، يمكنك قراءة تاريخ المدينة أدناه. كما تهتم ETHIC للغاية بالترويج لتراث المدينة وتحرص على إشراك الناس في & # 8216living & # 8217 history. ألق نظرة على قسم ETHIC واحتفظ بـ & # 8216eye & # 8217 بالخارج للحصول على تحديثات وشيكة. اكتشف المزيد حول الصور التي تصور بعض الشخصيات التاريخية في Eye & # 8217s في قسم الصور الشخصية لدينا.

تاريخ قصير للعين

هذه الزوبعة من خلال تاريخ Eye & # 8217s مبنية على كتاب "The History of Eye" لكليف باين ومساهمة من جان بيري. شكرا واحترام لكليهما. الكتاب متوفر في المدينة من بائعي الصحف والصيدلي والمكتبة. السعر 6 جنيه استرليني.

جزيرة

تستمد مدينة العين اسمها من الكلمة الإنجليزية القديمة لكلمة "جزيرة" ويعتقد أن أول مستوطنة في الموقع كانت محاطة بالكامل تقريبًا بالمياه والأهوار التي شكلها نهر الحمامة إلى الشرق والجنوب الشرقي رافدها إلى الشمال وبالأرض المنخفضة ، التي يشكل جزء منها الآن مستنقع المدينة ، في الجنوب والغرب. حتى اليوم ، لا تزال المنطقة عرضة للفيضانات في المناطق القريبة من نهر دوف ، أحد روافد نهر وافيني الذي يمثل الحدود بين سوفولك ونورفولك. أنتج التنقيب الأثري الأخير بالقرب من مدرسة هارتيزمير الثانوية عددًا من الاكتشافات المثيرة للاهتمام بما في ذلك مقبرة نادرة "الجاثمة".

أقرب سكن

كانت هناك اكتشافات من العصر الحجري القديم ، والعصر الحجري الحديث ، والعصر الحجري الحديث ، والعصر البرونزي في العين وحولها ، لكن أقدم دليل على الاستيطان في المدينة يعود إلى الفترة الرومانية ويتضمن المباني والعملات المعدنية المؤرخة حوالي 365.

نورمان آي

في بريطانيا السكسونية ، قبل الفتح النورماندي ، كانت Eye واحدة من المقتنيات العديدة لإدريك من لاكسفيلد ، وهو ساكسون ثري ومؤثر وثالث أكبر مالك للأراضي في سوفولك. بعد الفتح النورماندي ، تم ترسيخ أهمية المدينة في المنطقة عندما مُنِحَ وسام العين إلى ويليام ماليت ، وهو لورد نورماندي ، واستمر في حيازة العائلات الملكية أو النبيلة حتى عام 1823. بين 1066 و 1071 ، ماليت شيد قلعة ، لتأسيس مقره العسكري والإداري ، وبدأ سوقًا ناجحًا للغاية وبالتالي بدأ التحضر في المستوطنة. في وقت لاحق في 1086-108 ، أسس روبرت ماليت ، نجل ويليام ، دير القديس بطرس البينديكتيني ، وهي خلية تابعة لدير بيرناي في نورماندي. يحتل الدير (الآن منزل خاص) الموقع ولا يزال هناك عدد قليل جدًا من بقايا الدير.

القلعة

بدأت العين تفقد أهميتها الإستراتيجية بعد عام 1173 عندما هاجم هيو بيغود ، إيرل نورفولك ، القلعة أثناء التمرد ضد هنري الثاني ، ولاحقًا خلال حرب البارونات & # 8217 عام 1265 والتي لم تستعد بعدها مكانتها السابقة. استمر سجنه في الاستخدام حتى أوائل القرن السابع عشر على الرغم من الهدم التدريجي لمعظم مباني القلعة خلال القرن الرابع عشر. كانت طاحونة الهواء ، التي بنيت في 1561-2 ، قائمة على motte حتى تم بناء المحمية الدائرية في عام 1844. لا تزال أطلال المحمية قائمة حتى اليوم ، ويتتبع شارع Castle Street وشارع Church Street الشكل الإهليلجي للبيلي الخارجي السابق.

الكنيسة

توجد كنيسة في العين على الأقل منذ عام 1066 ، لكن المبنى الحالي ، كنيسة القديس بطرس والقديس بولس ، يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر وتعتبر واحدة من أرقى الكنائس في المقاطعة. تم الاحتفاظ بمدخل C13th للإنجليزية المبكرة ، من مبنى سابق ، في بناء الكنيسة C14 وفي القرن الخامس عشر ، ومرة ​​أخرى C16 ، كانت هناك فترات من العمل الجديد والتجديد. تم ترميم الكنيسة في عام 1868 من قبل جيمس كولينج ، مهندس معماري من لندن. ميزة خاصة للكنيسة هي الشاشة الخلفية الرائعة التي تعود إلى أواخر القرن الخامس عشر والتي تحتوي على دور علوي وسبك صممه Ninian Comper في عام 1925. تشتهر الشاشة بأنها نشأت من Great Massingham Priory of Norfolk. تخضع الكنيسة لمشروع تجديد واسع النطاق ، ومع اقتراب المرحلة الأولى من حملة التطوير من الاكتمال ، ستتم إعادة تخصيص الهيكل والتعديلات في 13 ديسمبر 2009. وتشمل المرحلة التالية تركيب آلة Binns الجميلة.

تجارة

أول ذكر للصناعة في أي يسجل أنه في عام 1673 "عمل النساء في هذه المدينة هو صنع الدانتيل العظمي" توفي آخر صانع دانتيل في المدينة في عام 1914. لم يكن ليس هو الصناعة الوحيدة ، ومع ذلك ، فإن أدلة المقاطعة تسرد العديد من الحرف والمهن لأهل العين على مر القرون. وكان من بينهم الحدادين ، وكتاب العجلات ، والعاملين ، وصانعي الساعات ، والخياطين ، وعمال المطاحن ، والطابعات. كان هناك العديد من المسالخ ومصنعان للجعة ومصنعان لتجهيز الكتان. ظل مؤسسو الحديد والنحاس الأصفر وصناع الأدوات الزراعية وصانعو إطارات جرس الكنائس والشماعات في العمل حتى القرن العشرين. تضمنت الأعمال التجارية المسجلة في آي في عام 1937 الباعة والمزادات وبائعي الكتب والطابعات وصانعي الأحذية والأحذية ومصانع الذرة والكرات والجراحين وصانعي الساعات بالإضافة إلى البنوك والخبازين والجزارين والبقالين.

الحي

كانت Eye في يوم من الأيام أصغر منطقة في البلاد ، واستندت مطالبتها إلى ميثاق 1205 للملك جون. تم تجديد الميثاق في عام 1408 ثم عدة مرات من قبل الملوك المتعاقبين. ومع ذلك ، في عام 1885 ، أثبت كاتب بلدة Hythe أن الميثاق الأصلي يخص Hythe in Kent فقط ، وقد نشأ الخطأ من تشابه الأسماء الإنجليزية المبكرة واستمر من قبل Burgesses of Eye ، متجاهلاً بشكل ملائم ذكر "shippewaya" و امتيازات حطام السفينة التي لا يمكن منحها إلا لمدينة ساحلية! تم تأكيد الخطأ من قبل أمناء المحفوظات العاملين في مكتب سجلات سوفولك في إبسويتش في الخمسينيات من القرن الماضي ، لكن لم يتم إيقاف حالة البلدة حتى عام 1974 بعد إعادة التنظيم الحكومية عندما أصبحت آي أبرشية ولكنها احتفظت بمجلس المدينة وعمدة والشارة. من عام 1571 إلى عام 1832 ، تفاخرت آي بعضوين في البرلمان وكانت تعتبر على نطاق واسع منطقة فاسدة حتى قانون الإصلاح في ذلك العام. في عام 1830 زار ويليام كوبيت Eye ووصفها بأنها "مكان صغير جميل ، على الرغم من البلدة الفاسدة للغاية" - ولحسن الحظ لم يبق سوى الجمال! حتى عام 1983 ، احتفظت المدينة بعضو برلماني ، وبعد ذلك أصبحت دائرة العيون دائرة سوفولك المركزية.

السكك الحديدية

في عام 1846 فشل مجلس Eye Borough في محاولته لتوجيه خط سكة حديد لندن-نورويتش الجديد عبر Eye. الخط ، الذي اكتمل في عام 1849 ، مر بدلاً من ذلك عبر Diss لضمان نموه في الازدهار والسكان بينما تضاءلت أهمية العين. تم إغلاق خط فرعي من ميليس أخيرًا في عام 1964. وتحتفظ Today Eye بشخصيتها كمدينة سوق صغيرة ، يبلغ عدد سكانها حوالي 2000 نسمة.

على مر السنين

على مر السنين ، كان لدى Eye حديقة الغزلان ، ومستشفى Leper ، وسجن ، و Workhouse ، ومسرح David Fisher ، ونزل Coaching مع مؤسسة Posting (الآن White Lion House) ، وقاعة للرجال العاملين وغرفة القراءة ، و Guildhall (الآن منزل خاص بجوار الكنيسة) ، ومدرسة نحوية (الآن المدرسة الابتدائية) ، وعشرون حانة (بما في ذلك بيوت البيرة) ومطار احتلته مجموعة القنابل 490 التابعة للقوات الجوية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية. حتى عام 2005 ، افتخرت Eye أيضًا بواحد من أصغر المسارح الاحترافية في البلاد ، والتي كانت تقطن غرفة التجميع في نزل White Lion Coaching Inn السابق.

اليوم

يوجد لدى Eye اليوم مستشفى ومركز صحي ومدرستان وثلاث كنائس ومكتبة ومركز شرطة ومركز إطفاء ومدينة صناعية في المطار السابق وسوق ريفي وموقع نزهة (The Pennings) بجانب النهر حمامة. يحتوي Town Moors and the Community centre على مناطق للعب وملاعب كرة القدم ومنطقة كبيرة من مسارات المشي في الغابات.

يوجد في Eye ثلاث قوائم من الدرجة الأولى: قلعة Guildhall وكنيسة القديس بطرس وسانت بول. There are seven Grade Two* and 152 Grade Two buildings in the town. Eye Town Hall, an imaginative and unorthodox building dating from 1856 and listed Grade Two*, was designed by Edward Buckton Lamb, one of the ‘Rogue Architects’ of the mid-Victorian period. Behind the Town Hall is The Queens Head, the sole surviving pub.

Find out more about the portraits depicting some of Eye’s historical figures in our Portraits section


Dirleton Castle

Dirleton Castle is one of Scotland’s oldest surviving strongholds. The 13th-century fortress was for 400 years a magnificent fortified residence to three successive noble families – the de Vauxs, Haliburtons and Ruthvens.

The Ruthvens’ eventual downfall saw Dirleton abandoned as a noble residence. Oliver Cromwell’s 1650 siege then rendered it unfit for military use. But the castle was not forgotten.

New owners the Nisbets bought the estate in the 1660s, turning the graceful ruins into an eye-catching feature in their new designed landscape. (They built a new mansion house, Archerfield, to live in.) Today, both castle and gardens are attractions in their own right.

A French double

The impressive cluster of towers dating from the 1200s is among the oldest castle architecture surviving in Scotland. These remnants from the de Vauxs’ time include the imposing keep at the south-west corner.

A remarkably similar castle can still be seen near Amiens in northern France. Dirleton’s builder, John de Vaux, had been a steward in the nearby household of Alexander II’s queen, Marie, daughter of the Duke of Coucy.

Crushed by the Hammer

The de Vaux castle suffered badly in the Wars of Independence with England that erupted in 1296. Dirleton was captured in 1298, on the orders of Edward I – ‘Hammer of the Scots’ – and then changed hands several times.

By 1356, Dirleton had a new lord, John Haliburton. He rebuilt the battered castle, adding a new residential tower and great hall along the east side of the courtyard. Even as ruins, the surviving Haliburton storage vaults, family chapel and grim pit prison give a good idea of lordly life in the later Middle Ages.

Ruthven developments

Having acquired the castle around 1510, the Ruthvens made some big improvements to Dirleton, despite their main residence being Huntingtower Castle.

  • built a new residence, the Ruthven Lodging
  • laid out gardens to the west
  • added what is now a bowling green but may once have been a parterre (formal garden)
  • built a fine, circular dovecot (pigeon house)

The gardens

The gardens that grace the castle grounds today date from the late 1800s and early 1900s.

The formal Victorian west garden – with its foliage plants and geraniums – was faithfully reconstructed in 1993.

Fragrant herbaceous borders greet you as you enter the estate. These belong to the beautiful north garden, which dates from the Arts and Crafts movement of the 1920s.

Natural history

The garden has a rare ginkgo, or maidenhair tree, a species unchanged since the time of the dinosaurs.

Thought to be native to China, the gingko was introduced to Europe in 1730. Its leaves are unique: they have a distinctive double-lobed shape, giving the tree its proper Latin name Ginkgo biloba.

Ginkgos are long-lived and are very disease-resistant, surviving well in polluted cities. Ginkgo trees growing in Hiroshima survived the atomic bomb blast of 1945.

Opening times

This site is currently closed as a precautionary measure while we undertake site inspections. We apologise for any inconvenience.


Those Who Witnessed Castle Bravo Looked Into Armageddon

Sixty-one years ago on an island in the South Pacific, scientists and military officers, fishermen and Marshall Islands natives observed first-hand what Armageddon would be like.

And it almost killed them all. The Atomic Energy Commission code-named the nuclear test Castle Bravo.

The March 1, 1954 experiment was the first thermonuclear explosion based on practical technology that would lead to a deliverable H-bomb for the Air Force’s Strategic Air Command—part of the Operation Castle series of tests needed to manufacture the high-yield weapons.

Bravo was the worst radiological disaster in American atomic testing history—but the test provided information that led to a lightweight, high-yield megaton bomb that would fit inside a SAC bomber.

Widespread contamination sickened and exiled Pacific Islanders and killed a Japanese citizen. The United States had to admit it possessed the ability to make deliverable H-bombs—an information windfall for the Soviet Union, and the catalyst for serious consideration of a ban on atmospheric nuclear tests.

Bravo’s fallout even inspired the creation of a science fiction screen legend Godzilla. In the 1954 Japanese movie of the same name, atomic testing resurrects the “King of Monsters”—a symbol for the new terror felt in the only nation ever attacked with nuclear weapons.

Perhaps most importantly, Bravo forced many scientists and military officers to concede how deadly nuclear weapons really were—not just in their immediate effects such as blast and intense heat, but the lingering effects of high-energy radiation.

“I think the most important message we might take away from the Castle Bravo shot is the amount of hubris it represents,” Alex Wellerstein, a historian at the Stevens Institute of Technology and blogger, told War Is Boring.

“The scientists and military assured the politicians and Marshallese people that it was a safe experiment, that they had things under control, that they understood what would happen. And they were very wrong.”

The Bravo shot in 1954 was not the first test at Bikini Atoll, part of the 140,000-square-mile Pacific Proving Grounds. Nor would it be the last—from 1946 to 1958, the U.S. government held 67 atmospheric tests there.

Only two years earlier, the Ivy Mike shot demonstrated the first true thermonuclear reaction. It produced a 10-megaton yield, but the device relied on cryogenic liquid hydrogen isotopes that were bulky, required refrigeration equipment that weighed tons and was almost impossible to store in a weapon.

A prototype “wet fuel” bomb based on the Ivy Mike test was 24 feet long, five feet wide and weighed 30 tons. It was more like a railroad box car than a deliverable weapon. But Bravo used lithium deuteride “dry fuel,” which is solid and lightweight at room temperature.

Scientists estimated the device would have a yield of about five megatons. They based many of their safety precautions — such as the location of various observation posts and ships, a safety “exclusion zone” in the Pacific Ocean surrounding Bikini and estimates of fallout dispersal — on a five-megaton yield.

Zero hour for Bravo was at 6:45 a.m. local time on March 1. From the moment the device detonated, many of the observers knew something had gone spectacularly wrong.

The flash from the nuclear explosion was overwhelming, even by the standards of nuclear explosions. Men saw their bones appear as shadows through their living flesh. Streams of blinding light shone through the smallest cracks and pinholes in secured doors and hatches.

Bravo’s thermal radiation was far more intense than expected. More than 30 miles away from Ground Zero on Bikini Atoll, sailors on board Navy ships said the heat was like having a blowtorch applied to their bodies.

The shock wave destroyed buildings supposedly outside of the calculated damage zone. It nearly knocked observation aircraft out of the sky, and caused some men inadvertently trapped in a forward observation bunker to wonder if the explosion ripped their concrete and steel shelter from its foundations and flung it into the sea.

Then there was the fireball.

It was four miles in diameter and hotter than the surface of the sun. The Bravo fireball rose at the rate of 1,000 feet per second, and created a mushroom cloud that eventually topped 130,000 feet above sea level.

“In mere seconds the sailors sensed that something unspeakably wrong was occurring … Battle-hardened men who had served in World War II went to their knees and prayed,” wrote L. Douglas Keeney in 15 Minutes: General Curtis LeMay and the Countdown to Nuclear Annihilation.

“We soon found ourselves under a large black and orange cloud that seemed to be dropping bright red balls of fire all over the ocean around us,” one sailor recounted. “I think many of us expected that we were witnessing the end of the world.”

Later, scientists calculated that Castle Bravo’s yield was actually 15 megatons.

السبب؟ A “tritium bonus” occurred during the thermonuclear reaction. Cascading neutrons transformed the lithium-7 isotope—that comprised most of the “dry fuel”—into tritium and helium.

Tritium causes extremely energetic fusion.

It was the thermonuclear equivalent of throwing gasoline on a small blaze and producing an instant conflagration.

Bravo’s yield was 1,000 times greater than the Hiroshima bomb, far bigger than the scientists had planned. To make matters worse, meteorological forecasts predicted that high-altitude winds would blow the radioactive fallout away from inhabited areas.

Instead, the wind blew the radioactive cloud باتجاه معهم.

Fallout from Bravo rained down on ships and sailors. Ships’ captains ordered entire crews below decks, and sealed their vessels for days in an effort to escape contamination. Fallout dusted U.S. service members stationed on nearby Rongerik Island.

Fallout maps showing dispersal of Bravo’s radioactive plume and the distance it traveled from Ground Zero. Illustration via permission from Restricted Data: The Nuclear Secrecy Blog

The plume blanketed Marshall Islanders on Rongelap, Ailinginae and Utirik atolls downwind from Ground Zero. Unaware of the danger, children played in the radioactive dust, while other islanders licked it off their hands and arms because they thought it was snow.

And if things weren’t bad enough, fallout contaminated the Japanese fishing boat Fukuryu Maru, exposing the 23-man crew to high levels of radiation. One crewman died from radiation exposure, which provoked international outrage and a diplomatic crisis between the U.S. and Japan.

بعد Fukuryu Maru incident became known, the U.S. Navy expanded the exclusion zone around the Pacific Proving Grounds to 570,000 square miles. However, the proving grounds and exclusion zone were so huge, it caused serious problems for the Japanese fishing industry.

The U.S. and Japan eventually resolved their diplomatic differences, and the U.S. agreed to pay more than $15 million in compensation to the Fukuryu Maru الناجين.

The Marshall Islanders hit by fallout experienced numerous health problems for decades after the Bravo shot, including birth defects and thyroid cancer.

Eventually, natives evacuated from the contaminated islands, returned briefly, and then evacuated again because of concerns about lingering radiation. The natives are still in exile.

“We are sadly more akin to the Children of Israel when they left Egypt and wandered through the desert for 40 years,” Bikinian representative Tomaki Juda said during a media conference in 2014 commemorating the 60th anniversary of Bravo. “We left Bikini and have wandered through the ocean for 32 years and we will never return to our Promised Land.”

In 1990, Congress passed the Radiation Exposure Compensation Act. The Justice Department can make a one-time payment of $75,000 to an “atomic veteran” for a nuclear testing-related illness. However, government records indicate that fewer than three percent of atomic veterans have made a claim.

In 1963, the United States signed the Limited Test Ban Treaty that prohibited atmospheric testing of nuclear weapons.

“I think we should also make sure not to let short-term national security fears keep us from being methodical and careful about our thinking and actions,” Wellerstein said. “The reason Bravo got so far wrong is because small errors in understanding, under certain circumstances, can get magnified greatly.”


Hammurabi

Hammurabi was the sixth king in the Babylonian dynasty, which ruled in central Mesopotamia (present-day Iraq) from c. 1894 to 1595 B.C.

His family was descended from the Amorites, a semi-nomadic tribe in western Syria, and his name reflects a mix of cultures: Hammu, which means �mily” in Amorite, combined with rapi, meaning “great” in Akkadian, the everyday language of Babylon.

In the 30th year of his reign, Hammurabi began to expand his kingdom up and down the Tigris and Euphrates river valley, overthrowing the kingdoms of Assyria, Larsa, Eshunna and Mari until all of Mesopotamia was under his sway.

Hammurabi combined his military and political advances with irrigation projects and the construction of fortifications and temples celebrating Babylon’s patron deity, Marduk. The Babylon of Hammurabi’s era is now buried below the area’s groundwater table, and whatever archives he kept are long dissolved, but clay tablets discovered at other ancient sites reveal glimpses of the king’s personality and statecraft.

One letter records his complaint of being forced to provide dinner attire for ambassadors from Mari just because he𠆝 done the same for some other delegates: 𠇍o you imagine you can control my palace in the matter of formal wear?”


History of Edinburgh Castle - (RC Toys)

Edinburgh Castle is situated on Castle Rock in the city of Edinburgh, Scotland. Castle Rock formed after a volcano erupted over 340 million years ago. The first castle that existed on the rock was known as The Castle of the Maidens . According to legend, the castle had been a shrine to the Nine Maidens , one of whom was Morgan le Fay.

Castle Rock had been a military base and royal residence for centuries. However, the edifice that is known as Edinburgh Castle was built during the 12th century by David I, son of Saint Margaret of Scotland.

The tensions between the English and Scottish monarchies nearly always centred on Edinburgh Castle. He who held the castle held rule over the city of Edinburgh and, therefore, over all of Scotland. Consequently, the castle was almost constantly under siege.

The first major battle the castle witnessed was during the late 13th century when Edward I of England attempted to seize the then vacant Scottish throne. From 1296 to 1341, the castle bounced from English to Scottish hands several times during the First and Second Wars of Scottish Independence.

After the Wars of Independence, the castle was in great need of repairs. Most of the construction was overseen by David II. In his honour, David s Tower was erected.

In 1571, English forces laid siege to the city of Edinburgh in an attempt to capture Mary, Queen of Scots. The siege, which lasted for two years, became known as the long or Lang siege. By February of 1573, all of Mary s supporters had surrendered to the English. During the Lang Siege, David s Tower was destroyed.

The castle, again, witnessed strife when, in 1650, Oliver Cromwell executed Charles I and led an invasion of Scotland. In August of that year, Edinburgh Castle fell into English hands.

During the Jacobite Risings (1688-1746), the Scots attempted, several times, to recapture their castle. Unfortunately, they were never able to overpower the English. The final attempt was in 1745 when the Jacobite army was led by Charles Edward Stuart (Bonnie Prince Charlie). Although the Scots were able to capture the city, they were never able to lay siege to the castle. In November of that year, the Jacobites were forced to retreat.

From the late 18th century to the early 19th, Edinburgh Castle was used to hold military prisoners from England s many wars. The castle became a national monument in 1814 after a mass prison break proved that the castle could not hold prisoners. During the 19th and early 20th centuries, the castle was slowly restored. Military ceremonies began to be held there and, in 1927, part of the castle was turned into the Scottish National War Memorial.

Edinburgh Castle is now one of the most popular tourist attractions in Scotland. The more than one million people who visit the castle each year witness military ceremonies, historical re-enactments, and can visit sites such as St. Margaret s Chapel and the Great Hall of King James IV.


  1. 1 Body of man, 22, found in River Orwell
  2. 2 WATCH: 'Selfish' drug-driver ploughs into police detective's vehicle
  3. 3 First look at £10m Sudbury garden centre revamp
  1. 4 'Kind and loving' husband-to-be dies of lymphoma aged 27
  2. 5 Aldi targets Felixstowe, Saxmundham and Sudbury for new stores
  3. 6 Mum of 'beautiful' Lily calls for young people to have their hearts tested
  4. 7 Former Town assistant Taylor back in football
  5. 8 265 new homes set to be built off A14 at Stowmarket
  6. 9 Pub near Stowmarket closes temporarily due to Covid-19 case
  7. 10 'I can't carry it' - Shock as plant starts growing eight inches a day

Dave said: “There was a Saxon settlement here and it seems there was a fairly peaceful take over by the Normans of the area after the conquest.

“William Malet, who was given the responsibility of burying King Harold’s body after the Battle of Hastings, was also given lands in Suffolk and was responsible for building the castle. He took over from the Saxon lord Edric of Laxfield who was the falconer to King Edward the confessor. It is possible there was also a Saxon fortification in the area but no one knows for sure.”

By the time the Domesday Book was compiled in 1086, Eye was a sizeable town of the period.

Dave said: “William Malet was replaced by his son Robert who is credited with fortifying the site. It would have originally been a wooden structure but this was replaced with stone and other materials by the early 12th century.”

During the reign of Henry II, Eye castle was attacked.

Dave said: “By then the castle was in Royal hands. Henry didn’t get on very well with his family or his barons. Hugh Bigod, who controlled much of East Anglia and was based at Framlingham castle, attacked Eye castle with Flemish mercenaries in 1173. The castle was damaged but it survived.”

In 1265, the castle was again attacked during the second baron’s revolt.

Dave said: “After that the castle was never really rebuilt and it was losing its strategic importance.

“Eye means island in old English and the castle would have been surrounded by water and marshland and in a defensive position. Even today when it floods, Eye becomes surrounded by water.”

From then on Eye castle fell into disrepair being used as a prison and an animal pound and even the site of a windmill.

Dave said: “In the Tudor period, Queen Mary, who wanted England to return to Roman Catholicism, used the castle to imprison Protestants who were later burnt at the stake in Ipswich and Bury St Edmunds.”

By 1603, the castle was a ruin with much of the stone being taken away and used for building materials.

Dave added: “The Victorian period saw a revival in the castle’s fortunes. Sir Edward Kerrison gave money to build a workhouse in the inner bailey and a school was build near the motte. The school survived until the 1970s. In 1844 Kerrison built a house on the top of the castle for his batman who had saved his life at the Battle of Waterloo in 1815.”

The Victorian house collapsed in the 1960s. In the 1980s new houses were built on the site of the workhouse and the castle was largely left alone until the restoration project in 2013.

Today the site has a group of friends and volunteers, who are working to tidy it up, remove trees from the 42 ft mound and increase awareness about the castle.

A number of outdoor events – including outdoor theatre - are planned.

Climbing up the 73 steps cut into the side of the motte, the views from the top are magnificent.

And although the landscape has changed in a thousand years – there are now energy creating windmills, tracts of farmland, as well as the roofs of Eye, you can still see the flood plain that made the castle strategically important and you can make out the boundary of the outer bailey in the town street plan.

Dave said: “I don’t think people know about Eye castle but it has links to some major parts of our history.

“Eye is a lovely little town and we want to encourage people to come here and visit both the town and the castle. There is a lot of history here.”

كن مؤيدا

كانت هذه الصحيفة جزءًا أساسيًا من حياة المجتمع لسنوات عديدة. تواجه صناعتنا أوقات اختبار ، ولهذا السبب نطلب دعمكم. ستساعدنا كل مساهمة على الاستمرار في إنتاج صحافة محلية تحدث فرقًا ملموسًا في مجتمعنا.


شاهد الفيديو: al Jahli castle by Adam Smadi قلعة الجاهلي (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Jarett

    شكرا جزيلا للمساعدة في هذا السؤال. لم أكن أعلم أنه.

  2. Moogugul

    هذه الرسالة لا تضاهى ،)) ، أحب :)

  3. Tehuti

    نعم بالفعل. أنا اشترك في كل ما سبق.دعونا نناقش هذه القضية.

  4. Moogushura

    شيء من هذا القبيل لا يظهر

  5. Mahoney

    فكر جميل



اكتب رسالة