بودكاست التاريخ

روبرت إتش مكوردي SP-3157 - التاريخ

روبرت إتش مكوردي SP-3157 - التاريخ

روبرت هـ.مكوردي

(SP-3157: t. 735؛ 1. 178 '؛ b. 37'2 "؛ dr. 12'1"؛ cpl. 32)

مكوردي (SP-3157) ، مركب شراعي خشبي تم بناؤه عام 1903 بواسطة كوب ، بتلر وشركاه ، روكلاند ، مين ، تم شراؤه من قبل البحرية من شركة WS Job Co واستلمته في نورفولك ، فيرجينيا ، في 25 يوليو 1918. بتكليف في نفس اليوم ، الملازم أو. فيرنسترون ، USNRF ، في القيادة ، ظل روبرت هـ. إلى القسم 8 ، قوة الغواصات ، ولكن بحلول نهاية الشهر ، كانت قد تولت مهام خارج كول سبرينغز إنليت ، نيوجيرسي في 29 نوفمبر أبحرت إلى أتلانتيك سيتي ، حيث شاركت في تطهير حقول الألغام شرق تلك المدينة المنتجع حتى 8 ديسمبر .

ثم عادت المركب الشراعي إلى كولد سبرينغز إنليت حيث بقيت حتى سحبها إلى فيلادلفيا في نهاية يناير 1919 لتعطيلها. عند وصوله في التاسع والعشرين ، تم إيقاف تشغيل روبرت إتش. مكوردي في أوائل فبراير وتم حذفه لاحقًا من قائمة البحرية وبيعه.


HistoryLink.org

كان هوراس وينسلو ("إتش دبليو") مكوردي يعمل في بناء السفن ، وباني الجسور ، وزعيمًا مدنيًا ، وواطنًا من مواطني واشنطن ، وكان دائمًا مؤيدًا للبحوث البحرية والتجميع البحري في شمال غرب المحيط الهادئ. تشمل الهياكل التي بنتها شركته ، Puget Sound Bridge and Dredging ، جسر بحيرة واشنطن العائم (1940) وجسر قناة هود (1961). لقد قام بتأمين نفقات الإنتاج بالكامل التاريخ البحري لـ H.W. McCurdy في شمال غرب المحيط الهادئ وحجمه اللاحق التاريخ البحري لـ H.W. McCurdy في شمال غرب المحيط الهادئ ، 1966-1976. لقد كان المحرك الرئيسي في إنشاء وتطوير متحف سياتل للتاريخ والصناعة. سميت جمعية سياتل-كينغ كاونتي للوسطاء العقاريين إتش دبليو مكوردي المواطن الأول لعام 1964.

عائلة مكوردي بورت تاونسند

ولد هوراس وينسلو مكوردي في بورت تاونسند في 30 يوليو 1899 ، وهو ابن لإحدى العائلات الأكثر شهرة في تلك المدينة. وصل جده ويليام أوجست مكوردي جونيور (1833-1890) إلى بورت تاونسند على اللحاء فرانكلين ادامز في عام 1857 ، كان ويليام مكوردي ، الذي تدرب على العمل كنجار للسفينة ، ابن عم رائد بورت تاونسند إف دبليو بيتيغروف. بعد أن استقر في بورت تاونسند ، سافر على الساحل الشمالي الغربي لبناء السفن. عمل في حكومة الولايات المتحدة في Mare Island Navy Yard في كاليفورنيا ، ثم في ساحات بناء السفن حيرام دونكاستر في سيبيك وتاكوما وبورت لودلو. في عام 1868 تزوج جوانا إبنجر البالغة من العمر 17 عامًا (1850-1880) من بورتلاند بولاية أوريغون. انتقل الزوجان من مكان إلى آخر حسب وظائف ويليام مكوردي ، ولكن بحلول عام 1871 ، عادوا إلى بورت تاونسند. باستخدام مهاراته في النجارة ، شرع William McCurdy في بناء المنازل ، وبنى العديد من المنازل الفيكتورية على المنحدر المطل على Port Townsend Bay. ولد ابنهما ، جيمس جريفيث مكوردي (1872-1942) ، والد إتش دبليو ، هناك. كانت الأسرة نشطة في الكنيسة المشيخية الأولى في بورت تاونسند.

أحب جيمس مكوردي البحر ، لكن فرشة طفولته مع ما كان على الأرجح شلل الأطفال جعلته غير قادر على ممارسة مهنة بحرية. وبدلاً من ذلك ، شق طريقه صعودًا في سلم بنك بورت تاونسيند الوطني ، من صبي المهمات إلى الرئيس. في أواخر حياته كتب جيمس ج. مكوردي بقلم مضيق خوان دي فوكا ، تاريخ بورت تاونسند والمنطقة المحيطة بها. كما كتب مخطوطة غير مكتملة نُشرت بعد وفاته تسمى أيام هندية في خليج نياه. يروي الكتاب عدة سنوات من طفولة جيمس مكوردي ، حيث أخذ عمل ويليام مكوردي في البناء العائلة للعيش في خليج نيه بالقرب من 700 مكة التي كانت المنطقة موطنًا لها. يتضمن الكتاب مطبوعات لصور مؤثرة بشكل ملحوظ للقبيلة التقطها الشاب مكوردي على لوحة زجاجية سلبية.

طفولة على البحر

في عام 1893 ، تزوج جيمس مكوردي من آنا توبينا لورسن (1875-1962) ، وهي مهاجرة دنماركية. فتح الزوجان منزلهما للعديد من قباطنة السفن (غالبًا برفقة زوجاتهم ، وكثير منهم تعرف آنا مكوردي من الدنمارك) الذين قاموا بالرسو في بورت تاونسند. نشأ ابنهما هوراس وينسلو (الملقب بـ "ماك") على الاستماع إلى حكايات المغامرة في البحر ، ورائحة الهواء المالح ، ومشاهدة حركة المرور البحرية في مضيق خوان دي فوكا. "ذكرياتي الأولى ،" عكس مكوردي ، ". هو من والدي يوقظني ويأخذني إلى الشرفة عند الفجر لرؤية سفينة كاملة التجهيز ، وجميع الأشرعة ترسو إلى الصباح الباكر غربًا ، وتبحر في خليجنا دون مساعدة قاطرة "(مكوردي مع نيويل ، المجلد الأول ، ص 14).

التحق مكوردي بمدارس بورت تاونسند وفي وقته الإضافي ساعد أحد أعمامه ويليام مكوردي (1868-1911). يمتلك ويليام مكوردي حوض بناء محليًا يسمى ماديسون ستريت مارين وايز. قامت الشركة بشكل أساسي ببناء السفن الصغيرة التي تتكون منها ما يسمى بأسطول البعوض: وهي طائرات خفيفة الوزن تنقل الركاب من ميناء إلى آخر على الممرات المائية البحرية التي كانت في ذلك الوقت أكثر الطرق شيوعًا في منطقة بوجيت ساوند. عمل مكوردي مع عمه منذ طفولته المبكرة ، وكان الكنس ، والرسم ، والسد ، وفي النهاية صنع القوارب يدويًا - كانت الأداة الكهربائية الوحيدة في المتجر هي المنشار الشريطي الصغير الذي يعمل بالبنزين.

توفي ويليام مكوردي فجأة في عام 1911 عن عمر يناهز 43 عامًا. كان ماك مكوردي في الحادية عشرة من عمره. وحصل على وظائف غريبة في جميع أنحاء المدينة: حمل الصحف ، وقطع المروج ، وقام بأعمال الحراسة في مكتبة بورت تاونسند العامة وفي الكنيسة المشيخية الأولى ، حيث كما حصل على أجر مقابل ضخ العضو خلال خدمات الأحد. لكنه فاته القيام بعمل متصل بالبحر. في سن الرابعة عشرة ، أقنع مكوردي وصديقه المقرب ويلفريد إيستربروك رجل الأعمال المحلي فريد بيلي بتوظيفهما للعمل في مصارف بيليز. كان العمل مرهقًا في كثير من الأحيان ، لكنه كان أيضًا مبهجًا بالنسبة إلى مكوردي. عمل مكوردي مع بيلي في فترات الراحة المدرسية حتى تخرجه من الكلية ، باستثناء خلال الحرب العالمية الأولى عندما خدم في البحرية الأمريكية.

كان أحد أهم التأثيرات المبكرة لماكوردي هو شركة بناء السفن روبرت موران (1857-1943). كان موران قد تقاعد من بناء السفن في الوقت الذي عرفه فيه ماك مكوردي ، ولكن لا بد أن قصصه عن أيام مجد شركة موران براذرز كانت مقنعة. تذكرت مكوردي لاحقًا ، "أكثر ذكرياتي حيوية عن صداقة طفولتي كانت علاقتي مع روبرت موران. لقد كنت مفتونًا بروايته حول بناء سفينة حربية من الدرجة الأولى نبراسكا ، والمشاكل التي ينطوي عليها الأمر ، وقد قررت أنه في يوم من الأيام ، سأقوم أيضًا ببناء سفن جيدة "(سياتل تايمز ، 13 أبريل 1952).

إنهاء المدرسة والبحث عن الحب

في عام 1912 ، أنهى مكوردي مدرسة لينكولن النحوية ، وفي عام 1915 تخرج من مدرسة بورت تاونسند الثانوية كإلهام. في سن 16 التحق بجامعة واشنطن ، حيث قام بتجديف الطاقم. خلال رحلة إجازة عيد الشكر إلى المنزل خلال سنته الأولى ، التقى بسارة كاثرين مكمانوس البالغة من العمر 16 عامًا (1900-1992) في منزل أحد الضباط في فورت ووردن. كان والد كاترين ، جورج إتش ماكمانوس (1867-1954) ، كولونيلًا (لاحقًا العميد) تم إلحاقه بالحصن حديثًا. تذكر مكوردي لاحقًا الاجتماع على أنه حبه من النظرة الأولى ، على الأقل بالنسبة له. كان يتودد إلى كاثرين خلال العطلة الصيفية ، ولا يزال يعمل على سائق كومة فريد بيلي.

عاد مكوردي إلى جامعة واشنطن في خريف عام 1916. وتركز كل الاهتمام في الحرم الجامعي على الحرب في أوروبا. غير قادر على التركيز على واجباته المدرسية ، غادر مكوردي (مثل العديد من الشباب الآخرين في ذلك الوقت) جامعة واشنطن في أبريل 1917 للتطوع في البحرية.

حرب مكوردي العظمى

كانت مهمته الأولى في الولايات المتحدة. شقائق النعمان حراسة حرم جامعة واشنطن في بورتيدج باي. اعتبر مكوردي نفسه شانجاييد - كانت فرنسا هي المكان الذي يريد أن يكون فيه أكثر من غيره. في النهاية تم تعيينه في Brooklyn Navy Yard ومن هناك قام بشحن هنري ر. مالوري. ال مالوري ، سفينة نقل ، قامت بالعديد من المعابر الأطلسية ، وتجنب طوربيدات وقوارب U الألمانية.

بعد الحرب ، عاد مكوردي لفترة وجيزة إلى سياتل (حيث كانت كاثرين طالبة في جامعة واشنطن) وبورت تاونسند ، ثم التحق بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). مع أصدقائه أسس أول فريق من طاقم المدرسة. انتقلت كاثرين إلى معهد نيو إنجلاند للموسيقى ، لكنها أخبرت مكوردي أنها لن تتزوجه أبدًا حتى ينتهي من دراسته الجامعية. تزوج الاثنان في 3 يونيو 1922 ، بعد ظهر تخرج مكوردي من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بدرجة البكالوريوس. في الهندسة. ظل الزواج سرا ، وأقيم حفل رسمي بعد خمسة أشهر في 16 أكتوبر 1922.

شركة Puget Sound Bridge and Dredging

وجد مكوردي على الفور عملاً مع شركة Puget Sound Bridge and Dredging. كان أول منشور له في Maybelle ، تكساس ، حيث كانت الشركة تبني سدًا ردمًا هيدروليكيًا باستخدام طريقة التجريف. وصف ماكوردي مناخ تكساس بأنه "فاسد مثل الجحيم" (مكوردي مع نيويل ، المجلد الأول ، ص 81). لم تكن درجات الحرارة في مايبيل من 117 درجة غير عادية.

في أبريل 1923 ، تم نقل مكوردي إلى مقر الشركة في سياتل ، وغادر هو وكاثرين الكوخ الخشبي القوي الذي بناه مكوردي ليكون بمثابة منزلهم الأول. ولد ابنهما جيمس ج. مكوردي الثاني في سبتمبر 1923. بعد شهر واحد انتقلت العائلة الشابة إلى ريموند ، وانتقلت إلى سلسلة من البلدات الصغيرة حول واشنطن حيث كان مكوردي يدير أعمال التجريف. في عام 1927 ، تم تعيين مكوردي مديرًا لقسم التجريف بأكمله وأنشأت العائلة منزلًا دائمًا في سياتل. ولد ابنهما الثاني ، توماس وينسلو (1928-1955) ، بعد ذلك بوقت قصير. بعد نصيحة والده ، انضم مكوردي على الفور إلى غرفة تجارة سياتل.

أصبح مكوردي نائب الرئيس والمدير العام لشركة Puget Sound Bridge and Dredging في عام 1929 ، ثم الرئيس والمدير العام في عام 1931. في ربيع عام 1937 ، تم تشخيص حالته بالإرهاق العصبي الشديد وتم وصفه لمدة عام للراحة. ترك مكوردي وكاثرين أبنائهم مع أجدادهم في بورت تاونسند وأبحروا إلى تاهيتي.

بعد شفائه ، حرص مكوردي على قضاء المزيد من الوقت في الإبحار في المياه الشمالية الغربية من أجل المتعة والاسترخاء. قارب العائلة موبي ديك أصبحت مركز نشاط الأسرة. في ديسمبر 1941 ، أصدر موبي ديك تم تحويله إلى الخدمة العسكرية. في وقت لاحق أبحرت الأسرة بلو بيتر يخت 96 قدما. كان مكوردي عميدًا لنادي اليخوت في سياتل عام 1941.

بناء الجسور

في عام 1939 ، قامت شركة Puget Sound Bridge and Dredging Company ، بالتعاون مع Parker-Schram و Jack Pomeroy و Clyde Wood ، ببناء جسر Lake Washington Floating Bridge. كان الجسر الخرساني العائم الذي يبلغ ارتفاعه 6000 قدم والذي يربط سياتل بجزيرة ميرسر في ذلك الوقت أكبر هيكل عائم في العالم. تم الإعلان بشكل كبير عن جسر بحيرة واشنطن العائم وكان ضروريًا للجهود الحربية في منطقة بوجيت ساوند في الحرب العالمية الثانية لأنه سهل النقل السريع للبضائع. عملت الشركة أيضًا على جسر هود كانال بريدج وجسر شارع جرانفيل في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، من بين العديد من المشاريع الأخرى.

خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت شركة Puget Sound Bridge and Dredging حيوية للمجهود الحربي. كانت الشركة نصف مالكة لشركة Associated Shipbuilders وحصلت على عقود حكومية بملايين الدولارات لبناء السفن. تم استخدام منشأة بناء جزيرة هاربور (التي كانت تستخدم في الأصل لبناء جسر بحيرة واشنطن العائم) لإصلاح وإطلاق أكثر من 2000 سفينة بما في ذلك 100 سفينة حربية فولاذية. كما قامت الشركة ببناء ثلاث قواعد بحرية في ألاسكا (في سيتكا وكودياك ودوتش هاربور).

بعد الحرب ، قامت الشركة ببناء سفن (على حد تعبير ماكوردي) "بدءًا من العبّارات الكبيرة التي تعمل بالديزل والكهرباء من فئة Evergreen State التابعة لأسطول Washington State Ferry مروراً بخطوط العبّارات العابرة للمحيطات في نظام ولاية ألاسكا وشركة Black Ball Transport إلى مدمرات الصواريخ الموجهة. والفرقاطة والسفن الصاروخية المصممة خصيصًا ، وتجديد وتحويل سفينة المستشفى الشهيرة أمل والبطانة الرئاسية الأمريكية الرئيس روزفلت ، سفن الدعم اللوجستي العملاقة ، ومنصات التنقيب عن النفط ، وأول سفينة بحرية كبيرة للقوارب البحرية في العالم "(مكوردي مع نيويل ، المجلد الأول ، ص 162).

مأساة عائلية

مات الابن الأصغر لماكوردي وكاثرين ، توم ، في عام 1955 بسبب مرض أصيب به أثناء الخدمة الفعلية كضابط في البحرية خلال الحرب الكورية. كان عمره 26 عامًا. وقال مكوردي: "المأساة الكبرى التي أثرت على حياتنا وحياة جيم وعائلته هي فقدان ابننا توم. التغييرات التي طرأت على حياة كل واحد منا سببها موته "(مكوردي مع نيويل ، المجلد الثاني ، ص 123). تم دفن توم في مقبرة Laurel Grove في Port Townsend والمطلة على خليج Port Townsend.

تكريماً لابنه ، أقام مكوردي طقوسًا لجميع السفن التي كان موجودًا على متنها: "كما هو معتاد في أي سفينة مصنوعة من قبل ماكوردي عندما يكون" الرجل العجوز "على متنها ، يتم إعادة تمثيل حفل مؤثر أثناء مرور القارب النقطة قبالة ميناء تاونسند. هناك ، حتى السفن الحربية التي صنعها ماكوردي والتي تعمل 30 عقدة أو أكثر في التجربة تبطئ وتنسحب نحو النتوء المجاور بينما ينفخ "ماك" ثلاث انفجارات حادة على صافرة السفينة "(سياتل تايمز ، 11 نوفمبر 1963).

كما أنشأت عائلة مكوردي صندوق توماس دبليو مكوردي التذكاري للمنح الدراسية في جامعة واشنطن تكريما لذكرى ابنهم. في عام 1977 تم نقل هذا الوقف إلى قسم الرياضة بجامعة واشنطن. "هناك شرط أن تكون هناك ، في جميع الأوقات ، قذيفة حديثة في منزل القارب المسمى توماس دبليو مكوردي. يتم صرف الأموال من قبل مجلس حكام التجديف واستخدامها في المعدات أو السفر أو لصالح الطاقم "(McCurdy with Newell، Vol. II، p. 95). يعد معرض توماس مكوردي في متحف التاريخ والصناعة بمثابة نصب تذكاري لتوم مكوردي.

الجوائز والإنجازات الأخرى

في عام 1958 ، قام متحف التاريخ والصناعة وجمعية بوجيت ساوند البحرية التاريخية بتقديم التماس إلى إدارة المتنزهات والترفيه في مدينة سياتل لتسمية حديقة المدينة التي يقع فيها المتحف متنزه إتش دبليو مكوردي. وافقت المدينة على القيام بذلك ، والاسم يحيي ذكرى ارتباط مكوردي الطويل بالمتحف وتفانيه فيه. تحتوي مجموعة H. W. McCurdy Maritime بالمتحف على قطع أثرية وصور فوتوغرافية ولوحات من مجموعة مكوردي الشخصية. بدأ مكوردي التبرع بالمواد البحرية في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي واستمر في ذلك طوال حياته. تشكل القطع الأثرية التي تبرع بها مكوردي الجزء الأكبر من مجموعة المتحف البحرية.

في عام 1959 ، اتخذ مكوردي القرار الصعب ببيع Puget Sound Bridge و Dry Dock لشركة Lockheed Aircraft Corporation. عينت لوكهيد جيمس نجل مكوردي رئيسا. شغل مكوردي منصب رئيس مجلس الإدارة وانضم أيضًا إلى مجلس إدارة شركة لوكهيد. تم نسج Puget Sound Dredging في وقت البيع وظل تحت سيطرة عائلة McCurdy.

تقاعد إتش دبليو مكوردي من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة في عام 1963 ، منهياً ارتباطه بالشركة التي استمرت 42 عامًا. في ذلك الوقت ، قال ، "لقد كنت هنا لفترة طويلة ... كنت قريبًا جدًا من واجهة سياتل البحرية وشاهدت الكثير من التغييرات. هذا [التقاعد] هو شيء عاطفي جدًا بالنسبة لي" (سياتل تايمز ، 11 نوفمبر 1963).

في كانون الأول (ديسمبر) 1964 ، اختارت جمعية سياتل-كينغ كاونتي للوسطاء العقاريين هوراس دبليو مكوردي الحاصل على 26th جائزة المواطن الأول السنوية. تُمنح جائزة المواطن الأول للقادة المدنيين في سياتل الذين أظهروا تفانيًا نموذجيًا للمجتمع وقيادة إبداعية فوق نداء الواجب. تلقى مكوردي الجائزة في حفل أقيم في فندق The Olympic Hotel في 19 يناير 1965. عند قبولها للجائزة ، قال مكوردي: "منذ طفولتي المبكرة ، كانت سياتل مدينة أحلامي. أن يتم تعيينه كمواطن أول في سياتل أمر رائع بالنسبة لنا ، لأنني أقبل الشرف نيابة عن كاثرين وكذلك عن نفسي "(مكوردي مع نيويل ، المجلد الثاني ، ص 195).

صنع التاريخ

في منتصف الستينيات ، قام هوراس مكوردي بتمويل مشروع جمعية سياتل التاريخية لإنشاء تاريخ بحري حديث لمنطقة شمال غرب المحيط الهادئ. كان التاريخ البحري القياسي للمنطقة حتى هذا الوقت هو تاريخ إي دبليو رايت في عام 1895 تاريخ لويس ودريدين البحري لشمال غرب المحيط الهادئ. كصبي ، كان مكوردي قد سكب على نسخة والده من هذا المجلد ، وكان قد طور اهتمامًا دائمًا بالتاريخ البحري للشمال الغربي. استُخدمت منحة مكوردي لإعداد مجلد تكميلي جعل التاريخ البحري حاضرًا اعتبارًا من عام 1966. أُطلق على الكتاب اسم H.W. McCurdy Marine History of the Pacific Northwest.

نُشر مجلد آخر ، بتمويل من هوراس مكوردي أيضًا ، في عام 1977. كتب جوردون نيويل المجلدات وفحصها فريق من 17 خبيرًا بحريًا في شمال غرب البلاد. استفاد المتحف من عائدات بيع هذه المجلدات. كان مكوردي كريمًا جدًا لمتحف التاريخ والصناعة سياتل تايمز يشار إليه على أنه شفيع المنظمة (19 أبريل 1985).

كانت مشاركة مكوردي المدنية واسعة الانتشار. كان مديرًا لشركة Lockheed Aircraft من 1959 إلى 1970 ، وعمل أيضًا في مجالس إدارة بنك Pacific National Bank و First Interstate Bank. كعضو نشط في جمعية الرواد ، عمل مكوردي أيضًا كرئيس لجمعية سياتل التاريخية من 1957 إلى 1959. وكان عضوًا قديمًا في مجلس إدارة متحف التاريخ والصناعة. كان عضوًا في نادي Rainier وشغل منصب رئيسه في عام 1949.

من بين العديد من الأوسمة والجوائز التي حصل عليها كان عام 1955 رجل العام البحري ، ومهندس مدني لعام 1959 ، وخريج جامعة واشنطن لعام 1964 Summa Laude Dignatus - أول متلقي للجائزة حضر ولكن لم يتخرج من جامعة واشنطن. كان أيضًا ماسونيًا وحاصل على صليب الشرف في المحكمة الماسونية الكبرى. ال سياتل بوست إنتليجنسر أوضح هذا التكريم الأخير ، "لتفسير زخارف الماسونية ، فإن مكوردي الآن هو أحد الأعضاء الخمسة الأحياء في صليب الشرف في المحكمة الكبرى. يعتمد الانتخاب على خدمة النظام والجمهور. كان آخر رجلين تم انتخابهما سابقًا في محكمة الشرف الكبرى هما جيه. إدغار هوفر ووزير الخزانة السابق روبرت ب. أندرسون “(8 أكتوبر 1967).

توفي هوراس مكوردي في سياتل في 13 نوفمبر 1989. كان قد كرس السنوات الأخيرة من حياته لعائلته ودراسة وتمويل التاريخ البحري الشمالي الغربي. من خلال رعايته ، تم ترميم قبور البحارة جورج فانكوفر في بيترشام بإنجلترا وبيتر بوجيت في وولي بإنجلترا (إحدى ضواحي باث) وتم تمييزها بلوحات تكريماً لإنجازات هؤلاء البحارة.

حياة تقترب من المياه المالحة

في وقت متأخر من حياته ، قال مكوردي لصديقه وكاتب سيرته الذاتية جوردون نيويل: "أنا ممتن لأن طفولتي وحياتي العملية قد قضيتهما بالقرب من المياه المالحة. لقد قمت ببناء وإصلاح وتشغيل وتفكيك وامتلاك جميع أنواع السفن وأنا مقتنع وأكرر قول كونراد - "الحب الذي يُعطى للسفن يختلف اختلافًا عميقًا عن الحب الذي يشعر به الرجال لأي عمل آخر بأيديهم" - صحيح "(مكوردي مع نيويل ، المجلد الثاني ، ص 127). تم إحياء ذكرى مكوردي في الكنيسة المشيخية الأولى في سياتل وفي معبد الطقوس الاسكتلندية ، ودفن في مقبرة لوريل جروف في بورت تاونسند.

كما سياتل تايمز تذكر كاتب العمود Emmett Watson ماك مكوردي ، "لقد كان رائد النموذج الأولي. بدأ كعامل وقبل أن يتقاعد كان قد بنى العديد من الجسور وثلاث عبارات وخط رادار الإنذار المبكر البعيد الذي يبلغ طوله 800 ميل في ألاسكا. قام ببناء قواعد جوية خلال الحرب العالمية الثانية. قام ببناء أكثر من 100 سفينة وما زالت مبانيه وسدوده مرئية في جميع أنحاء العالم. لقد كان مؤرخًا بحريًا أصبح أسطورة على الواجهة البحرية في سياتل ، ولكن ربما كان أفضل شيء سمعته عن مكوردي من جوردون نيويل ، وهو مؤرخ شمالي غربي. قال نيويل: "لقد كان آخر سلالة من رواد الأعمال المستقلين". "لقد وصل إلى القمة دون أن يكذب أو يغش أو يسرق. كانت مصافحته جيدة مثل عقد من 10 صفحات أعده المحامي "(سياتل تايمز ، 21 نوفمبر 1989).

في شباط (فبراير) 2004 ، تبرعت عائلة مكوردي بمبلغ 150 ألف دولار لمركز نورث وست ماريتايم في بورت تاونسند لتمويل مكتبة إتش دبليو مكوردي للموارد البحرية. يقع فندق Northwest Maritime Center على خليج بورت تاونسند المجاور لأرض الواجهة البحرية حيث يقع حوض قوارب عم مكوردي - حيث ترسخ ارتباط H.W.

رابطة مقاطعة سياتل كينغ للوسطاء العقاريين
تأمين بيمكو
جيمس مكوردي

هوراس دبليو مكوردي (1899-1989)

تصوير مارشا ومايكل بيرنز

هوراس مكوردي (1899-1989) مع نموذج لليخت بلو بيتر، كاليفورنيا. 1967


  1. ^ وفقا ل قاموس سفن القتال البحرية الأمريكية على الموقع http://www.history.navy.mil/danfs/r7/robert_h_mccurdy_.htm و NavSource Online: قسم أرشيف صور باترول كرافت ، روبرت إتش ماكوردي (SP 3157) ، روبرت هـ.مكوردي لديها رقم دورية القسم SP-3157 وفقًا لمكتبة قيادة التاريخ والتراث البحرية التابعة للبحرية للصور المختارة: سفن البحرية الأمريكية: USS روبرت هـ.مكوردي (رقم الهوية 3157) ، 1918-1919 في الأصل المركب الشراعي المدني روبرت هـ.مكوردي (1903) ، كان لديها رقم تعريف السجل البحري 3157 (ID-3157).
  • باير ، إدوارد ف. وأمبير باير ، كينيث م. (1991). & quotU. سفن الغموض البحرية S. & quot. سفينة حربية دولية. منظمة البحوث البحرية الدولية. الثامن والعشرون (4): 322 & # x2013372. ISSN & # xA00043-0374.

تحتوي هذه المقالة على نصوص من المجال العام قاموس سفن القتال البحرية الأمريكية. يمكن ايجاد الدخول من هنا.


یواس‌اس رابرت اچ مک‌کوردی (اس‌پی -۳۱۵۷)

یواس‌اس رابرت اچ مک‌کوردی (اس‌پی -۳۱۵۷) (به انگلیسی: USS Robert H. McCurdy (SP-3157)) یک کشتی بود که طول آن ۱۷۸ فوت (۵۴ متر) بود. على مدار أكثر من 30 يوم من ساعات العمل.

یواس‌اس رابرت اچ مک‌کوردی (اس‌پی -۳۱۵۷)
پیشینه
مالک
تکمیل ساخت: ۲ سپتامبر ۱۹۰۳
به دست آورده شده: ۲۵وئیه ۱۹۱۸
اعزام: ۲۵وئیه ۱۹۱۸
مشخصات اصلی
گنجایش: 735 طنًا إجماليًا
درازا: ۱۷۸ فوت (۵۴ متر)
پهنا: ۳۷ فوت ۲ اینچ (. ۳۳ متر)
آبخور: ۱۲ فوت ۱ اینچ (. ۶۸ متر)

این یک مقالهٔ خرد کشتی یا قایق است. می‌توانید با سترش آن به ویکی‌پدیا کمک کنید.


1917 يفتح فندق McCurdy أبوابه
1969 يقع الفندق في حالة إفلاس ويغلق
1970 تم تحويل المبنى إلى منشأة سكنية وتمريضية

تم تطوير فندق مكوردي "كمرفق فاخر للمساعدة في جهود التوسع في المدينة". سميت على اسم الكولونيل ويليام إتش مكوردي ، صانع ومستثمر محلي. تم هدم فندق سانت جورج القديم ، الموجود في الموقع الحالي ، في عام 1915 لبناء هذا الفندق الرائع. صمم من قبل H Ziegler Dietz ، المبنى المكون من 8 طوابق على شكل حرف U يضم غرفة ورود كبيرة تقع في الطابق العلوي. تم بناء الفندق وتم افتتاحه للعمل في 17 يونيو 1917.

خلال ذروتها ، تم تشغيل فندق McCurdy كفندق فان أورمان. وفقًا لأرشيفات Courier & Press ، أقام العديد من الضيوف البارزين في فندق McCurdy بما في ذلك كاثرين هيبورن وكلارك جابل والسناتور جوزيف مكارثي وريتشارد نيكسون.

تضاءلت الأعمال في الفندق في أواخر الستينيات ، ودخل مكوردي في الإفلاس. أغلق الفندق أبوابه في 16 مارس 1969.

اشترى رجل الأعمال المحلي روبرت إي غرين الفندق وأعاد افتتاحه. بحلول أكتوبر 1970 ، مع ذلك ، باعت جرين المبنى لشركة Medco Corp ، التي أعلنت عزمها على تحويله من فندق إلى منشأة سكنية ومنزل للمسنين.

في عام 1989 ، أعيد بيعه مرة أخرى ، ليصبح مركز مكوردي للرعاية الصحية.

في يونيو 2006 ، تم تغيير اسم McCurdy إلى مجتمعات Riverwalk وتغيير تركيزها على العملاء. بعد عدة مخالفات واستشهادات من مجلس الصحة. وافقت المنشأة على وقف العمليات.


روبرت إتش مكوردي SP-3157 - التاريخ

ولد ويليام هارفي مكوردي (1853-1930) في 28 مايو 1853 في سنتر تاونشيب بولاية بنسلفانيا لأبوين جوزيف وسيدني مكوردي ، وهما زوجان كانا يمتلكان مزرعة صغيرة في مقاطعة جرين ، بنسلفانيا. انتقلت العائلة إلى سانت لويس ، ميشيغان في عام 1866 ، وبما أن والده كان نجارًا بارعًا ، فقد تم تدريب ويليام على عامل طاحونة في جاكسون ، ميشيغان ، وبعد السنوات الأربع اللازمة ، أصبح عاملًا مياومًا. ظل يعمل في التجارة حتى عام 1875 عندما قاده متعطش للمغامرة في رحلة عبر البلاد كبائع متجول. في وقت ما من عام 1879 وصل إلى إندبندنس بولاية ميسوري عشية الطفرة العقارية الكبيرة في مدينة كانساس وقرر أن يجرب يده كوكيل عقارات وبائع تأمين ، وأنشأ مكتبًا في شارع 15 دبليو 9 في وسط مدينة كانساس سيتي. تزوج من هيلين إليزا هيس السابقة في 25 يونيو 1880 في سينسيناتي بولاية أوهايو بحلول عام 1888 ، وقد أنجب الزوجان أربعة أطفال.

انتقل مكوردي وعائلته المتنامية (الطفل الخامس ، لين - ابنه الأول - ولد عام 1893) إلى سينسيناتي في عام 1889 حيث أصبح سكرتيرًا لشركة Favourite Buggy Company ، وهي شركة بناء معروفة في أوهايو. أثناء وجوده في فافوريت ، تعرّف مكوردي على جوليوس روزنوالد ، رئيس Rosenwald and Weil ، المورد الرئيسي لملابس الرجال لشركة Sears ، Roebuck & amp Co.

في عام 1894 قام روزنوالد بتمويل مكوردي في إنشاء شركة برايتون باجي ، وتوسط في صفقة بين مكوردي وسيرز روبوك وشركاه بعد ذلك بعام ، اشترى روزنوالد وصهره ، آرون نوسباوم ، نصف روبوك. من Sears ، Roebuck مقابل 75000 دولار. ليس من المستغرب أن تتحسن الأعمال التجارية لشركة Brighton Buggy Co ، التي كانت الآن أحد الموردين الرئيسيين لشركة شيكاغو لعربات المزرعة والعربات.

بحلول عام 1900 ، أصبحت منشأة سينسيناتي في برايتون أصغر من أن تتعامل مع حساب سيرز ، لذلك بحث مكوردي عن موقع آخر لأعماله التجارية المتنامية التي تجرها الدواب. تم اختيار مدينة إيفانسفيل ذات الموقع الجيد بولاية إنديانا لمصنعه الجديد الذي تم بناؤه على قطعة أرض على حدود شارع مورتون والسكك الحديدية الجنوبية التي كان لها خط مباشر من الشمال إلى شيكاغو. يقع المصنع على بعد أقل من ميل واحد من نهر أوهايو ، مما يوفر لمصنع Hercules الجديد المكون من 3 طوابق 32000 قدم مربع إمدادًا ثابتًا من الأخشاب والوصول المباشر إلى الصنادل المتجهة إلى المدن على طول نهر المسيسيبي. تم الانتهاء من المبنى قريبًا ونقل مكوردي العملية بأكملها إلى إيفانسفيل في عام 1902 ، وأطلق عليها اسم شركة Hercules Buggy Co. تبع أكثر من 40 عاملًا ماهرًا وسائق عجلات ماكوردي إلى إيفانسفيل كما فعل هاري ويسلينج ، مدير مصنع برايتون بوجي.

تحت قيادة Rosenwald كنائب الرئيس وأمين الخزانة ، ارتفعت المبيعات السنوية لشركة Sears، Roebuck & amp Co من 750 ألف دولار في عام 1895 إلى أكثر من 50 مليون دولار في عام 1907. تم طرح شركة سيرز للاكتتاب العام في عام 1906 وباعتبارها واحدة من أغلبية مساهميها ، أصبحت روزنوالد مليونيرا بين عشية وضحاها. كان ويليام مكوردي قد استثمر أيضًا في تاجر التجزئة في شيكاغو وعند وصوله إلى إيفانسفيل ، تم انتخابه مديرًا في أولد ستيت ناشونال بنك وساعد لاحقًا في تنظيم بنك إيفانسفيل الأمريكي الاستئماني والادخار.

تنبأ روزنوالد بشعبية عربة الخيول ، وفي عام 1905 أقنع مكوردي بإنشاء شركة منفصلة ، وهي شركة Hercules Body Co. لبناء أجسام لهم. في الجزء الأول من القرن العشرين ، تم إصدار بطاقة بريدية تعطي رؤية جيدة لمجمع شارع ماسون الآخذ في الاتساع والذي يضم الآن شركة Hercules Wheel ، التي تم بناؤها شرق محطة توليد الكهرباء بالمجمع والتي يمكن التعرف عليها من خلال ضخامة مجمعها. مدخنة. إلى الشمال من مبنى Hercules Buggy الأصلي (3 طوابق 90 × 670 درجة) كان Hercules Surrey and Wagon Co ، حيث تم تصنيع عربات المزارع الكبيرة والحافلات الخاصة بالشركة. بجانب مبنى Surrey & amp Wagon Co ، كان Hercules Warehouse Co ، حيث تم تخزين الأجزاء وشحن المركبات المكتملة للعملاء. في أقصى الشرق كان مبنى Hercules Body Co. (3 طوابق 125 × 710 درجة) حيث تم تصنيع معظم هياكل الشاحنات الأسطورية للشركة وعربات Woodie. كان الهيكل الطويل المكون من طابق واحد والذي تم إرفاقه بجانبه هو شركة Hercules Paint Co التي تقع بالقرب من ساحة الخشب المزدحمة للشركة حيث توجد أفران الشركات الضخمة ومباني التجفيف.

لا تزال العديد من مباني هرقل الأصلية قائمة ، مما يشكل مستودع جادة مورتون الحالي ، والذي يقع بين شارع مورتون الشمالي (شارع مورتون سابقًا) وشارع إن كنتاكي على الجانب الجنوبي من شارع إي فرانكلين وشمال قسم إي. شارع.

بسبب تدهور الحالة الصحية ، تقاعد ريتشارد سيرز من منصب سيرز ، رئيس روبوك عام 1908 وتولى روزنوالد إدارة الشركة. كان بائع التجزئة في شيكاغو حريصًا على الاستفادة من جنون السيارات ، واقترب من مخترع ولاية أوهايو ، ألفارو إس كروتز ، لتصميم وإنتاج سيارة كان كروتز قد صنع سيارة كهربائية باسمه في 1904-1905. تم بناء Early Sears Motor Buggies داخل مصنع Hercules Buggy ، ولكن انتقل الإنتاج إلى شيكاغو في أواخر عام 1909 عندما تم الانتهاء أخيرًا من مصنع Sears Motor Car Works الجديد في زاوية هاريسون ولوميس. من تلك النقطة فصاعدًا حتى زوال السيارة في عام 1912 ، تم بناء جثث سيارة سيرز فقط في إيفانسفيل.

في عام 1908 ، شكل مكوردي خط سكة حديد بين المدن أطلق عليه Evansville & amp Ohio Valley Railway Co. حيث قام هرقل ببناء أول سيارات ركاب. ركز مكوردي بشكل كبير على النقل المحلي وساعد في إنشاء أول نظام لسيارات الشوارع في Evansville بالإضافة إلى عمله كرئيس لشركة Evansville & amp Eastern Railway / Evansville Railway Co. ، إنديانا وكذلك أوينسبورو وهيندرسون كنتاكي.

في عام 1912 ، اتصل ويليام تريبليت ، سيرز ، روبوك ومشتر عربات التي تجرها الدواب من شركة ويليام تريبليت ، سيرز ، روبوك & أمبير ؛ مشتري عربات التي تجرها الدواب مع عرض عمل. قامت شركة Holm Machine and Mfg Co في سبارتا بولاية ميشيغان ، التي تسيطر عليها شركة سيرز ، بتزويد عملاق البيع بالتجزئة بمعظم محركات الغاز الثابتة ، لكن الطلب فاق بكثير قدرة المصنع الصغير. اقترح تريبليت أن يقوم مكوردي ببناء مصنع محركات في إيفانسفيل للمساعدة في تزويد سيرز وروباك بالمحركات التي يحتاجونها ، وعرض المساعدة في تمويل المشروع.

نتيجة لذلك ، تم تشكيل شركة محرك الغاز هرقل في 8 نوفمبر 1912. بدأ البناء في المصنع الحديث ذو الجدران الزجاجية والذي تم بناؤه بالقرب من مجمع هرقل الحالي وتم إطلاق المحركات الأولى من المنشأة في أوائل عام 1914. أنتج هرقل محركات من أجل عدد تجار التجزئة تحت الأسماء التجارية Ajax و Arco و Atlas و Champion و Economy و Erren و Hercules و Jaeger و Keystone و Reeco و Rohaco و Thermoil و Williams. نمت الأعمال إلى النقطة التي تم فيها بناء قبة جديدة في عام 1918 كانت لديها القدرة على معالجة 150 طنًا من المعدن المنصهر يوميًا. من عام 1914 حتى إغلاق المصنع في عام 1934 ، تم إنتاج أكثر من 400000 محرك بنزين من صنع Hercules في إيفانسفيل.

ثاني هرقل - شركة هرقل موتورز في كانتون ، أوهايو معروفة أكثر من موضوع هذا المقال. تأسست Hercules Motors في كانتون في عام 1915 استجابةً للطلب على محرك بنزين عالي السرعة وخفيف الوزن ومتين للخدمة الشاقة للشاحنات ، وفي النهاية وسعت خطوط إنتاجها لتكون بمثابة مصدر محرك لأكثر من 500 شركة تصنيع في الولايات المتحدة والعديد من الشركات. الدول الأجنبية. كان هذا آخر ما تبقى من صانعي المحركات الثلاثة المعروفين باسم Hercules وأغلق أبوابه في عام 1999.

تم تنظيم شركة Hercules الثالثة لمحرك الغاز Hercules ، في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا في أوائل تسعينيات القرن التاسع عشر وهي أيضًا غير ذات صلة. قام اهتمام كاليفورنيا بتسويق محركاتها تحت العلامات التجارية Hercules و Hercules المحسنة و New Hercules وكذلك تصنيع محركات Palmer & amp Ray الثابتة. تم شراء الشركة من قبل شركة Peerless Motor Co. في عام 1907.

على الرغم من أن الولايات المتحدة لم تشارك بعد في الحرب العالمية الأولى ، إلا أن الصراع خلق أسواقًا جديدة للمزارعين الأمريكيين ، الذين كانوا يتجهون بشكل متزايد إلى محرك الجر للمساعدة في إنتاجيتهم.

Hercules developed a 3-wheeled farm tractor in 1915 that differed from the competitions in that it was propelled by a single rear wheel steered by two small wheels at the front. The operator sat alongside the engine which was covered by a shroud that flowed into a large fender over the driven rear wheel.

The prototype attracted the attention of Ray Graham, the youngest of the famous Graham Brothers who at that time ran a successful bottle-making factory in Evansville. This was a few years before they began selling kits to turn stock Model T s into trucks. Graham appeared with the prototype at various regional fairs and helped bring in some of the 2000 orders received for the tractor, however the project was soon abandoned and no production Hercules tractors were built despite the glowing accounts of the tractor's future that appeared in the local newspapers.

During 1915 Hercules engine production exceeded 100 units per day. The Hercules Body division was producing about 200 bodies per day and the Hercules Buggy continued to be popular with daily shipment of over 300 units.

Within 5 years of its introduction, Hercules foundry could no longer keep up with the demand for their 1 , 3, 6 and 8 hp gas engines and a new one was constructed in 1918, allowing the firm to keep up with orders from Sears and other retail distributors.

The popular engines were shipped all around the world as evidenced by existing Hercules literature that was printed in French and Spanish. A small 1 hp engine was developed with a cylinder-hopper casting can be separated from the base so it could be broken down into a couple of crates weighing less than 50lbs. a piece, allowing Hercules to ship it to normally inaccessible places.

Although some very early Ford trucks were sold with commercial bodies, Ford discontinued the program in 1913 leaving the field wide open for enterprising commercial body builders through 1924 when the first factory-built Ford Model T pick-ups were introduced. Hercules Body Co developed a Model T slip-on body that first appeared in the early teens. When it was advertised in the 1915 Sears, Roebuck & Co. catalog the retail giant supplied so many orders that an additional building was built to help Hercules fulfill the orders. As Ford had yet to introduce the Model T pickup, the popular Hercules accessory allowed a roadster or turtleback runabout owner to convert their vehicle into a pickup truck in less than an hour. Through the end of the decade Hercules completed large orders of ambulance bodies for the US Army as well as regulation delivery van bodies for the US Post Office. A 1921 Hercules advertisement boasted that they were the largest builder of truck bodies in the world , with a staff of 7500 producing over 40,000 truck cabs and bodies per year.

With the European conflict increasingly on the minds of Americans, the government began to make plans for the likelihood of the US entering the conflict. McCurdy was appointed to President Woodrow Wilson s American Defense Society in 1916 and was made a Colonel in the Indiana Reserve by Governor Goodrich. From then on McCurdy would be referred to as Colonel McCurdy . During the same year construction began on the McCurdy Hotel at 101-111 SE First St. in downtown Evansville. McCurdy was a director of the Van Orman Hotel Operating Co. the firm that built the McCurdy Hotel and was headed by his friend F. Harold Van Orman. In addition to the Hotel McCurdy, the company built 5 other large hotels in the area the Hotel Shawnee in Springfield, Ohio, the Hotel Orlando in Decatur, Illinois, the Hotel Nelson in Rockford, Illinois, the Terre Haute House in Terre Haute, Indiana and the Van Orman Hotel in Ft. Wayne, Indiana. Evansville s 9-story 300-room Hotel McCurdy is currently a residential center for senior citizens and is listed on the Federal Register of Historic Buildings.

In 1918 Colonel McCurdy entered the emerging automotive electrics business with the purchase of another Evansville firm, the Schroeder Headlight Co., following the death of its founder, Adam Schroeder. In addition to its dynamo-powered railroad locomotive headlights and automotive lamps, the firm also manufactured a line of light plants (farm generators) marketed under the Farm-lite brand that were powered by Hercules gas engines.

McCurdy purchased the rights to an ice machine invented by two Detroit residents, Howard Dennedy and Karl Zimmerman. He brought the pair to Evansville to finalize its development and a small research department was set up inside the Schroeder plant. McCurdy renamed the firm the Schroeder Headlight and Refrigerator Co. to reflect their new direction. Sear, Roebuck was very interested in the product and numerous samples were dispatched to their Chicago laboratories.

On November 23rd, 1920, the half-dozen branches of Hercules - Hercules Buggy Co., Hercules Body Co., Hercules Engine Co., Hercules Paint Co., Hercules Surrey & Wagon Co., Hercules Warehouse Co. and Hercules Wheel Co. - were merged into a single concern, The Hercules Corporation. The firm was reorganized with a capital stock of eight million dollars with the officers as follows: William H. McCurdy - President, John D. Craft - First Vice-president and Manager, Lynn H. McCurdy - Second Vice-president, Treasurer and Manager of Sales, and Frank G. Cowan, Secretary.

During 1920, the 7500 employees of the various Hercules enterprises produced 84,000 buggies, surreys and wagons, 62,000 gasoline engines and 40,000 auto & truck bodies and cabs. An early 20s Hercules brochure included a list of the firm s principal products buggies, spring wagons, delivery wagons, business bodies for Fords, sawing outfits, farm generators, cream separators and gasoline, kerosene and oil engines.

Starting in the mid-teens Hercules Body Co. published an annual catalog advertising their Business Bodies for Fords . By the early twenties the catalog s 80 pages included detailed pictures and specifications of the multitude of cabs and truck bodies built by the firm. Although the looked similar to other manufacturer s products, Hercules closed cabs are distinguishable by their vertically split windscreen.

Hercules built a small quantity of production automobile bodies for Chevrolet during the twenties as evidenced by reference to them in the Jun 15, 1924 issue of the Indianapolis Star which stated, The Hercules Corporation has created a special division at its factory at Evansville, Ind., for the manufacture of Chevrolet bodies. It s likely that production bodies were built for other manufacturers as well, but little else is known about the program.

By 1922, the stillborn Hercules farm tractor had faded from memory and the Colonel allowed his son Lynn to develop an automobile which was to be called the McCurdy. A totally unrelated firm, the Hercules Motor Car Co., of New Albany, Indiana had built an assembled car called the Hercules from 1914 to 1915, creating much confusion with the public who assumed it was a product of the Evansville gas engine manufacturer. Consequently the new vehicle would not carry the Hercules moniker as McCurdy didn t want his automobile to be associated with the earlier vehicle which was a commercial failure.

At the 1920 Indianapolis Automobile Show, Lynn McCurdy was impressed by the Gale Four, a prototype exhibited by its designer Garde Gale. Unable to secure financing through normal channels, Gale approached McCurdy to see if he was interested in producing the vehicle and within the year the Evansville paper announced that Hercules would start producing the McCurdy Six starting in 1922. It was to be an assembled chassis of 127 with power supplied by a Continental six. Hercules would supply the bodywork and the cars marketing would be handled by the cars designer who was now on the Hercules payroll. A reported 7 chassis were assembled for testing but it was soon decided that Hercules was not ready for the automobile manufacturing business. Two chassis had been fitted with coachwork so to help the firm out, two Hercules executives - Harry Wessling and V.E. McCullen bought the completed vehicles for $2500 apiece and the whole affair was quickly forgotten.

When McCurdy reorganized his many holdings in 1920, Schroeder was reorganized as the Sunbeam Electric Mfg. Co. with his friend William A. Carson as Vice-president/ General Manager and himself President.

Howard Dennedy had designed the hermetically sealed rotary compressor that would become the nucleus of the modern refrigerator. Karl Zimmerman built the first prototypes and the pair soon perfected the device. Morris Trippett, Sears, Roebuck & Co. s buggy and automobile buyer was so enamored with the new device he resigned his position and formed the National Electric Products Co. in 1923 to help publicize and distribute it. He came up with the slogan Serve Electrically later shortening it to Serv-El, the brand name that the refrigerators were originally marketed under.

Due to dwindling sales, Hercules halted all buggy production later that year and the buggy factory was outfitted to produce insulated sheet metal housings for Hercules latest product. By 1924 McCurdy had the most successful ice machine on the market and signed a 10-year distribution contract with Trippett s firm which was now know as Serv-El Corp.

At the time Colonel McCurdy was suffering from declining health and in 1925 he sold a controlling interest in Hercules Corp. to Trippett s Serv-El Corp. which was consequently reorganized as the Servel Manufacturing Co. Serv-El purchased US rights to a propane-powered absorption refrigerator from the Swedish appliance giant AB Electrolux. Sales of the new Electrolux-Servel gas-refrigerator commenced in 1926, and within a year, Servel had cornered the market for the popular appliance.

Chase-Manhattan Bank became interested in Servel and purchased a substantial interest in the firm, providing them with the capital to move all of the firm s operations to Evansville. Before 1927, Servel s Evansville plant was devoted to manufacturing the refrigerator s insulated metal cabinets while a second factory in Newburgh, NY assembled them. By late 1929, Servel was Evansville s largest employer, employing over five thousand workers.

Colonel McCurdy spent the rest of his life as Evansville s premier philanthropist, quietly passing away on Jun 15, 1930 in San Diego, CA at the age of 77.

Chase-Manhattan made a substantial investment in Electrolux Servel during 1927, and in January 1928 Electrolux Servel firm was reorganized once again as Servel Inc. The former Hercules Body Co. and Hercules Gas engine Co. were combined into a single unit, Hercules Products Inc. which is sometimes referred to as Servel-Hercules. At this point the two branches became totally separate entities, no longer sharing any management, staff, facilities or financing.

Servel Inc. developed one of the first chiller units (freezers) in 1933, and continued their involvement in gas powered (propane) home appliances, introducing a the "All Year" residential gas air conditioning unit at the 1939 Worlds Fair which took place in New York. A Milestone was reached two years later when the 2,000,000th Servel refrigerator was produced. During the war they produced P-47 Thunderbolt wings that were shipped by rail to Republic Aviation's Farmingdale, N.Y., facility for final assembly. By 1946 Servel had returned to manufacturing its four core products: gas and kerosene refrigerators, gas water heaters, gas air conditioners and electric refrigerators. More than 4 million propane-powered refrigerators had rolled off the assembly line at Servel's Evansville refrigerator plant before it was sold to Goodwill Industries in 1956. One year later, Servel s remaining assets were acquired by the Arkansas Louisiana Gas Co. which renamed the division ArkLA-Servel.

In May 1991, Robur Group, an Italian Company founded in 1956, acquired the gas air conditioning division of Servel from ArkLA-Servel in order to acquire the firm s gas-fired absorption cooling technology and manufacturing facilities. The takeover also gave Robur a North American distribution network for their European gas-fired appliances. Today, Robur continues to carry on their history of providing their customers with state-of-the-art cooling and heating solutions.

Since the mid teens, Hercules Body Co. had been building wood-framed stake bodies, jitneys, express bodies, delivery vans and depot hacks for Ford Model T and TT chassis. The wooden bodies were easily adapted to other chassis and Hercules soon offered separate catalogs for Chevrolet, Dodge, Fargo and Ford light truck chassis. During the 1920s, Hercules Products expanded into the manufacture of all-metal dump bodies and trailers, and introduced a line of insulated route delivery bodies.

Although Hercules bodies could be ordered direct from the factory, most were sold through authorized distributors who stocked the firm s most popular bodies, crated and ready for assembly on the customer s chassis. Hercules even leased a factory showroom and warehouse in the heart of Manhattan s Automobile Row at 617-621 W. 57th St, New York NY during the 1920s.

A 1920 Hercules Body Co. catalog lists the following distributors:

Universal Motorcar, New Orleans, LA
Eastman & Russell, Dallas, TX
وم. F. Habig & Son, Omaha, NE
Keystone State Motor & Auto Body Co. Philadelphia, PA
New England Commercial Body Co. Boston, MA
Charles Abresch & Co. Milwaukee, WI
Buffalo Commercial Body Co. Buffalo, NY
West Penn Body Co. Pittsburgh, PA
C.E. Hamlin Detroit, MI
Guy Cooper & Bro. Kansas City, MO
O.W. Dolph Los Angeles, CA
سم. Barrett Chicago, IL
W.A. Haviland, Minneapolis, MN
Fred Linde, San Francisco, CA
H.N. Knight Supply, Oklahoma City, OK
Central Agency Seattle, WA
Blaney Motor Co, Tacoma, WA
Beaudry Motor Co, Atlanta, GA
مرحاض. Vedder Charlotte, NC
Richey-Coen Co. Columbus, OH
Adamson Motor Co. Birmingham, AL
أ. Chapman Denver, CO
McCreery-Phelan Memphis, TN
Makemer Motor Co. Peoria, IL
Altare-Smith Co. Salt Lake City, UT
City Storage & Mfg. Sioux Falls, IA.
تي. Pecor Troy, NY.

Robert Campbell of Tarrytown, New York became a Hercules distributor in the late 20s, and within a few short years, would start manufacturing his own commercial bodies. During the next decade the Hercules-Campbell Body Co. established satellite sales branches in Cambridge, Massachusetts (at 130 Brookline St.) Portland, Maine Albany, New York Berlin, Connecticut N. Kearney, New Jersey and Jamaica, Long Island, NY.

Crated and disassembled (knocked-down) Hercules commercial bodies were shipped by rail from Evansville to Campbell s Tarrytown plant where they would be assembled and installed on waiting chassis. As Chevrolet had a final assembly plant located a few miles away in North Tarrytown (now called Sleepy Hollow), quite a few Hercules bodies ended up on the automakers chassis. Once varnished, Hercules station wagon bodies could not be knocked-down for shipping and were transported inside freight cars on special dollies.

In the early days of the Depression Campbell realized that he needed to find a less-expensive source of suburban station wagon bodies in order to compete against the budget-priced Ford Model A. Henry W. LeClear, the manager of Waterloo Bodies Inc. had been acquainted with Campbell for a number of years and let him know that he was looking for a job as his Waterloo, New York employer was closing its doors.

Campbell traveled to Waterloo to inspect the facility in January of 1932 accompanied by his Vice President, a Mr. Vincent. Waterloo offered them an abundant supply of cheap skilled labor as well as convenient access to the Lehigh Valley Railroad. The pair made an offer to the factory s owner, papers were signed and LeClear was hired to ready the plant for production. Mid-State Body Co. Inc. was soon shipping finished suburbans and knocked-down van bodies to Hercules-Campbell s busy Tarrytown assembly plant

As Hercules-Campbell was now a body manufacturer in their own right, their story continues on the Hercules-Campbell page.

Back in Evansville, Hercules was enjoying great success with their expanded line of commercial and light truck bodies. They built all of the production bodies for Chevrolet s truck-based Carryall from 1937 onwards and along with Moller and Cantrell, supplied International with wooden bodies for their D2 station wagons from 1937-1940.

1937-1939 Packard woodies were built by Cantrell, but during the 1940 model year, Hercules assumed the contract, consequently there are both Cantrell and Hercules-bodied 1940 Packard station wagons. A total of 358 Hercules bodies were supplied to Packard for their 1941 One-Ten (122" wheelbase) and One-Twenty (127" wheelbase) station wagons. Most featured ash frames and birch panels although a mahogany paneled version was available for extra cost. Both vehicles could carry eight passengers but the 8-cylinder One-Twenty offered more comfort with its extra 5 of rear seat legroom. A handful of bodies were also produced for Packard s 1940-1941 Model One-Sixty chassis but they were identical to the bodies produced for the Model One-Twenty.

Starting in 1939, Hercules started building production station wagon bodies for General Motors Chevrolet, Oldsmobile and Pontiac Divisions. As all three utilized the same 8-passenger bodywork, GM split the contract between Cantrell, Hercules and Ionia.

Hercules distinctive ash-framed mahogany paneling set them apart from the plainer birch-paneled Cantrell and Ionia products. Ionia s framing differed slightly from Hercules and Cantrell s as Ionia used three horizontal ribs per panel instead of two. All three wagons shared an Everflex-covered padded roof and a horizontally split tailgate, which included a single window on the top and a built-in folding tray on the bottom.

Buick became part of General Motors wagon program in 1940 and both Ionia and Hercules supplied them with wooden coachwork for their new Model 59 wagons that was identical to that found on Oldsmobile s new Series 70 wagon.

Hercules wagons remained popular through early 1942 when all production was halted in order to convert the Hercules factory over to war work.

Following the end of hostilities Ionia became General Motors main supplier of wooden station wagon bodies although Hercules supplied Oldsmobile and Buick with a few bodies in 1946-47.

Hercules survived the next decade by producing dry freight truck and trailers as well as insulated route delivery bodies which gained the firm a well-deserved reputation in the dairy business.

In 1957 the Indiana firm was purchased by George Caddick, who moved it to Henderson, Ky. Caddick reorganized it as the Hercules Manufacturing Co. and added refrigerated trailers to the firm popular line of milk trucks and dry freight bodies. Hercules continues to supply the transportation industry with Insulated Van Trailers, Insulated Van Bodies, Cold Plate Refrigeration Bodies, Insulated Slip-In Bodies, Dry Freight Van Bodies, FRP Van Bodies, Attic Bodies and other Specialized Bodies. The business, located at Outer 8th St & Hercules Dr in Henderson remains family owned and operated.


Links

Descendency and diaspora[edit]

It is through the marriage of Petheric McCurdy to Margaret Stewart that most McCurdy families in the Eastern and Southern United States can trace their roots as Petheric and Margaret's sons John, Daniel and James immigrated to Pennsylvania and South Carolina during the Colonial period. The names of McCurdy, McCready, McCurry, McQuady, McCurdie and other similar names are generally believed to have descended from the Mackirdy stock as research in many cases has proven. McCurdy


Robert H McCurdy SP-3157 - History

The term Scotch Irish is generally removed from both Scottish and Irish direct history, and involves the desire of American, Canadian and Australian protestants with ancestors embarked from Ireland to distinguish and distance themselves from the mostly later arriving catholics leaving that same country. Although the McCurdy ascendancy is clouded, the Stewart ascendancy gained through the McCurdy marriage in Ireland year 1667 yields an interesting and far reaching twist. This ascendancy takes us back to the first Stewart King, Robert II of Scotland in his [illicit] liason with Moira Leitch or Leith. Robert II's own ahnentafel involves the emmigration of a group of Irish to Scotland known to history as the Dalriadan Scots, and the earliest person in those portions of his line who can be considered reasonably certain is in the form of the leader Fergus Mor Of Dalriada who left Ireland for Alba [Scotland] in the sixth century. This tribal group, although then foreign to what we call Scotland today, is the source of the name for that country. They left their native Ireland in the mists of history and settled in a land they eventually conquered through warfare and made peaceful through royal marriage with the more native Picts in the mid 9th century. In this way, the group we call Scotch Irish would be better termed Irish Scotch Irish, and, if one takes the archeological study of the Celts into account as coming from the mainland east to settle Irish shores, could better yet be termed European Celtic Irish Scotch Irish. This is the beauty of geneology The garnering of a large frame of human reference in which to hold ourselves embodied: The ability to claim many historical aspects despite the existence of territories, warfare, and later borders seperating them but ultimately uniting us the ability to gain great human unity from regional historical fragments.

Our first McCurdy to reach America was James McCurdy, who, with his wife Polly Cooke [of whom no more is known] left in a boat meant for gateway to Pennsylvania but due to poor weather was forced to landing further south and on the river James. Still, this family managed to find their way to Salisbury township, Lancaster County, Pa in the 3rd decade of the 18th century and shortly after arrival. At the time of the McCurdy immigration, another direct ancestor James LOGAN was secretary and surveyor general for William Penn and James Logan was arguably the most powerful man in the 13 colonies, his employer long since returned to England. Our second generation McCurdy in America served in the American Revolution, and later settled on land squatted by the Scot-Irish in now southern Adams County, Pa in the region of the Marsh Creek Settlement called The Manor of Maske. one of many Penn Family Manors, some of which involved our forebears of several lines. Like all the Manors, this land involving Maske had been set aside by Penn's agents for the Penn family private use Specific to its history is the threat of bodily force against Penn surveyors by the Maske squatters, 70 of some strong of which went to meet the surveyors and deter them from their task. Struggles in the Penn Family Manors occured also at Springettsbury [now York and its environs, and relevant to our SPANGLER and allied lines] but the struggles involving the Manor of Maske, and Digge's choice [in what is now Littlestown and Hanover, Pa [similarly set aside for the use of Lord Digges by Maryland and relevant to our SWOPE and HOKE lines] , perhaps hold larger historical context as the history of Maske and Digges Choice have been cited by some as holding the pivotal action against, and absolute withdrawal of America from, the feudal concept of land ownership still practised in Europe of the time. The sqautters believed and were willing to sacrifice themselves succesfully to the concept that he or she who works the land should own it. Although not an original squatter but buying his land there from an original while the land involved in the Manor of Maske was still in some [albeit less anxious and more formalizing] dispute in the midst of the American Revolution, Robert McCurdy, James and Polly's son, like many of the Scotch Irish of the new world and owing to their antipathy towards the English crown, had early and willingly taken up arms against the English to fight for the concept of self governance and against any interference with personal will. He is our McCurdy patriot, and represents [with Daniel Troxell or Trachsel of Littlestown] the southernmost of our substantial Adams County Lines, in the region of now Adams County known as the Marsh Creek Settlements and to which many Scotch Irish were compelled. Robert McCurdy's precense in the county preceeded that of our direct Swopes of the region with whom his grandaughter would intermarry, and followed that of our BENDER direct Jacob who died near the town that bears his and his brother's name. At that time, the region we would come to call Bendersville was distant indeed , far to the north of Robert McCurdy, and it was settled mainly by Germans congealing in the tree the relationshipp of Germans and Scotch Irish in Colonial Pennsylvania often marked by dischord but often maintaining just a close geographical but great social distance. That Robert McCurdy's grandaughter married an American fully 100% German in asenddancy was unusual for the time, but can be seen as a time of change in immigrant attitude relevant to these two most vital ethnic forces in European Pennsylvania history.


تاريخ

The Christian Recorder is the oldest existing periodical published by African-Americans in the United States whose existence dated before the Civil War. It had its genesis in The Christian Herald, which was established by the General Conference that was held in Philadelphia in 1848. Founded by Rev. Augustus R. Green in Pittsburgh, Pennsylvania, The Christian Herald was published weekly with subscribers paying one dollar and fifty cents a year.

اسم ال The Christian Herald was changed to The Christian Recorder at the Ninth Quadrennial Session of the General Conference held in 1852 in New York City. The first issue was published and disseminated on July 1, 1852. The first editor of The Christian Recorder was the Reverend M. M. Clark, who was one of the first college graduates in the African Methodist Episcopal Church. Clark was a graduate of Jefferson College and was considered to be one of the best-educated men in the A.M.E. كنيسة. He wrote that the Recorder’s focus would be religion, morality, science and literature and it was to treat all geographical areas of the A.M.E. Church equally.

In 1864 John M. Brown was elected to succeed Elisha Weaver as editor but declined to serve due to his missionary duties in the wartime south. He was later elected and consecrated as the 11th bishop of the A.M.E. كنيسة.

In its early days, The Christian Recorder focused on religious news, but much of the paper was devoted to secular news. Articles were written about education, voting rights, equality, and other secular issues that affected the lives of black Americans. The Christian Recorder was a forum to discuss slavery, classism, as well as racism. Articles were written by black women and about black women, and the paper also addressed issues related to families.

The Christian Recorder has been a faithful voice for the disenfranchised and the oppressed. It was a strong and vocal opponent of slavery and repeatedly addressed the biblical and moral issues of slavery while encouraging black consciousness. Following the Civil War, The Christian Recorder encouraged its readers to be diligent in protecting their families from whites who wanted to harm the newly freed slaves and regularly addressed the issue of families separated by the evils of slavery and published articles that tried to give information that would aid in the reuniting of family members. During Reconstruction, it advocated education for all citizens and was an activist for higher education and especially for an educated ministry. Throughout the 20th century, The Christian Recorder spoke against ills affecting persons of African descent globally ranging from colonialism to lynching.

ال الغربي و Southern Christian Recorder were established because the Church was growing and the constituents in the West and the South wanted more news about their regions. A woman, M. A. McCurdy, served as the editor of the Southern Christian Recorder. In 1886, Bishop Henry McNeil Turner founded the Southern Christian Recorder. Editors who served include Bradwell, R. M. Cheeks, G. E. Taylor, M. S. Bryant, G. W. Allen, J. H. Claybourne, E. C. Hatcher, and S. L. Jones. ال Western Christian Recorder came into existence at the General Conference in Columbus, Ohio in 1892. Dr. J. Frank McDonald was its first editor. Other editors include Dr. J. D. Barksdale and Dr. J. H. Wilson.

In 1952, the General Conference in Nashville, Tennessee joined the Southern Christian Recorder و Western Christian Recorder to create the Southwestern Christian Recorder. Also, publication of The Christian Recorder moved from Philadelphia, Pennsylvania to Nashville, Tennessee. In 1960, the General Conference in Los Angeles, California combined the Southwestern Christian Recorder و The Christian Recorder to form The AME Christian Recorder. In 1984, the official registration of the paper reverted to its current (and original) name, The Christian Recorder.

The Christian Recorder continues to serve the African Methodist Episcopal Church in local communities and around the world in 39 countries on five continents with a robust print and online presence.

Editors of The Christian Recorder

1. Molliston Madison Clark 1852-1854
2. Jabez Pitts Campbell (8th Bishop) 1854-1860
3. Elisha Weaver 1861-1864
4. *Anthony L. Stanford 1861
5. James Lynch 1866-1867
6. Elisha Weaver 1867-1868
7. Benjamin Tucker Tanner (18th Bishop) 1868-1884
8. Benjamin Franklin Lee (20th Bishop) 1884-1892
9. Henry Theodore Johnson 1892-1909
10. Richard Robert Wright, Jr. (57th Bishop) 1909-1936
11. George Arnett Singleton 1936-1944
12. David Norris 1944-1950
13. Fred Hughes 1950-1960
14. Benjamin Julius Nolen, Sr. 1960-1964
15. Lawrence Sylvester Odom, Sr. 1964-1966
16. Benjamin Julius Nolen, Sr. 1966-1973
17. A. Lewis Williams 1973-1976
18. Robert H. Reid, Jr. 1976-1996
19. Ricky Spain 1996-2004
20. Calvin H. Sydnor, III 2004- 2016
21. John Thomas III, 2016-present

* Anthony L. Stanford served several months during Elisha Weaver’s tenure.

Selected Books about The Christian Recorder

بحث المحفوظات

Institutions with repositories of The Christian Recorder يشمل:


The David Donahue Memorial Tennessee Records Repository hosted on Tennessee GenWeb offers selected genealogical abstracts and transcriptions from the Western Methodist (1833–1834), the المحامي المسيحي الجنوبي الغربي (1838–1846), and the Nashville Christian Advocate (1847–1919, plus 1929) denominational newspapers.

A free, searchable digital edition of this classic Methodist Episcopal history by Abel Stevens, covering four volumes in six books. From the Wesley Center Online.

List of site sources >>>


شاهد الفيديو: اسمعوا هذا الحاخام ماذا يقول توقعات صاعقة ستجري هذا العام فك شيفرة الاسفار الخمسة (ديسمبر 2021).